الخميس 28 من ربيع الأول 1440 هــ 6 ديسمبر 2018 السنة 143 العدد 48212

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

عودة فريق المقاولون بعد معسكر بالإسماعيلية

على بركه
محسن صلاح

عاد فريق نادى المقاولون العرب الى القاهرة بعد ان أنهى معسكره التدريبى الذى أقامه فى مدينة الإسماعيلية التى كان الجهاز الفنى للفريق قد اختارها لتكون الوسيلة الوحيدة لكسر »حالة الملل« التى قد يتعرض لها اللاعبون خلال فترة التوقف الطويلة.

كان المهندس محمد حافظ رئيس قطاع المقاولون العرب بالقناة وسيناء قد بذل جهدا كبيرا فى نجاح المعسكر بالإسماعيلية بمعاونة مجدى محمد على مدير الفريق، حيث اختتم المعسكر بمباراة ودية مع فريق كهرباء الإسماعيلية.

وربما يحفز نجاح معسكر الإسماعيلية على تكراره بعد مباراة بتروجت، خاصة ان المباراة التى تليها ستكون يوم 21 ديسمبر اى بعد 11 يوما كاملة من مباراة بتروجت. ويرى الجهاز الفنى ان التوقفات الطويلة من شأنها أن تقلل الحماس الذى كان عليه اللاعبون والذى أدى الى تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية أمام الانتاج والجونة والاهلي، ومن ثم فإن الجهاز الفنى يتطلع الى استمرارية الفوز ويعتقد ان الفوز فى المباراتين القادمتين تحديدا امام بتروجت والاتحاد السكندرى من شأنه أن ينقل الفريق الى منطقة أخرى تماما تدفع به الى المنافسة لدخول المربع الذهبي.

من جانبه، أكد المهندس محمد محسن صلاح رئيس نادى المقاولون العرب، دعمه الكامل والمطلق للفريق وجهازه الفنى الذى حقق اكثر مما كان مطلوبا منه فى هذا الزمن القصير الذى تولى فيه المسئولية، وقد تم صرف دفعة من مستحقات الفريق والباقى بانتظار اعتماده من المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم بالنادى والموجود حاليا فى باريس فى مهمة عمل.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق