الخميس 28 من ربيع الأول 1440 هــ 6 ديسمبر 2018 السنة 143 العدد 48212

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يتوصل لاتفاق نهائى لضم محمود وحيد دون صفقات تبادلية..
انقسام حول «غزال» و«عمرو طارق».. واتجاه لبدء التفاوض لضم كريم حافظ

عبدالحكيم أبوعلم
محمود وحيد

توصلت إدارة الأهلى إلى اتفاق نهائى للحصول على خدمات الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة محمود وحيد بعد مفاوضات مكثفة بدأها محمد فضل مدير التعاقدات وحسام غالى منسق قطاع الكرة وتدخل فيها سيد عبدالحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة فى الأيام الأخيرة. ولم يكن التفاوض حول شراء تعاقد اللاعب سهلا ولكنه مر بعدة مراحل أولاها طلب المقاصة الحصول على خدمات أحمد الشيخ ولكن تمسك الأهلى بالصفقة والذى عرض بدوره إعارة ميدو جابر والتخلى عن صبرى رحيل لكن مسئولى الفريق الفيومى رفضوا الأمر.

وقالت مصادر خاصة إن الصفقة اقتربت من الانتهاء بعد ان تم التوصل إلى حل يرضى جميع الاطراف وهو حصول الأهلى على خدمات محمود وحيد مقابل 15 مليون جنيه دون وجود أى صفقات تبادلية واذا أراد المقاصة ضم أى لاعب فليتفاوض عليه منفردا.

ومن المقرر أن تنهى الإدارة الحمراء الصفقة بشكل رسمى عقب مواجهة طلائع الجيش المقرر لها الأحد المقبل ويتم الإعلان الرسمى عن الصفقة الثالثة بعد ضم محمد محمود من وادى دجلة ومحمود السلمى من الشجاعية الفلسطيني، وهناك صفقتان تم الانتهاء منهما ولكن هناك انقساما حول تفعيل التعاقد معهما من عدمه وهما عمرو طارق وعلى غزال لاعبا المنتخب الوطنى المحترفان فى الدوريين الكندى والأمريكي.

وكشفت مصادر أن هناك اتجاها كبيرا للتفاوض مع كريم حافظ لاعب باشك شهير التركى لدعم الجبهة اليسرى بعد أن أظهرت بعض الاتصالات الودية التى تلقاها النادى وجود عرض  لرحيل التونسى على معلول وهو ما يلقى قبولا كبيرا لدى الإدارة الحمراء للاستعانة بموقعه فى ضم لاعب أجنبى آخر سواء مهاجم أو لاعب وسط مدافع.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق