الأربعاء 27 من ربيع الأول 1440 هــ 5 ديسمبر 2018 السنة 143 العدد 48211

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بعد زيادتها

بريد;

تمت زيادة رسوم النظافة التى يتقاضاها الحى من كل شقة سكنية إلى عشرة جنيهات شهريا، أى ما يزيد على ثلاثة أمثال القيمة السابقة وكانت ثلاثة جنيهات شهريا، والحى لا يلتزم بالجمع المنزلي، ولا علاقة له بذلك منذ ما يزيد على عشر سنوات، وتتصرف كل شقة بمعرفتها بالاتفاق مع زبال قطاع خاص يمر كل يومين لأخذ الموجود من قمامة المنازل، وطبعا يتقاضى أجرا عن ذلك، والسؤال: أين تذهب هذه الأموال التى تحصّلها الأحياء، فحين كانت تحصّل ثلاثة جنيهات وقبلها جنيها واحدا فى الشهر كانت تتولى الجمع المنزلى بواسطة متعهدين من الباطن، والآن ترفع الرسوم، ولا تلتزم بجمع القمامة، فهل يعقل هذا؟.

مهندس ــ طلعت كامل خليل

بورسعيد

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    مواطن شريف
    2018/12/05 06:06
    0-
    0+

    ما هو الحل؟
    أرجو من السيد محافظ القاهرة أن يحضر بنفسه لنهاية شارع حافظ بدوي بالمنطقة السابعة بمدينة نصر ليشاهد ماذا حدث في الشارع ... فيوجد في نهاية الشارع المذكور حديقة مجاورة لمسجد الأنصار ... وكان الرصيف حول الحديقة نظيفا جدا قبل إلغاء العمل مع شركة جمع القمامة منذ عدة اشهر ... وبعد توقف تلك الشركة عن العمل وإحلالها بآخرين يجمعون القمامة بأيديهم ليضعونها في أكياس ضخمة وتأتي سيارة صغيرة أو توكتوك ليحمل تلك الأكياس للتخلص منها في مكان آخر ... إلا أن من يجمعون هذه القمامة التي يرميها السكان علي الأرصفة: لا يقومون بجمعها كاملة ولكنهم يأخذون كل ما هو وزنه خفيف ... ويتركون الباقي علي الرصيف وفي الشارع ... وتوقف الكناسون عن تنظيف الشارع أمام الحديقة ... حتي صار الرصيف والشارع أمام الحديقة قذرا أشد القذارة لأن الكناسين توقفوا عن عملهم في هذا الجزء من الشارع المذكور دون رقابة من المفتشين علي عملهم ... ويبدو أن المراقبين والمفتشين يستسيغون تضييع وقت عملهم في الجلوس علي القهاوي وتدخين الشيشة دون الاهتمام بعملهم ... مما جعلنا نصفهم ونحن في غاية الإكتئاب: (صنع في مصر)
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    سكر افندى
    2018/12/05 01:40
    0-
    0+

    المشكلة بعد الزيادة وقبلها !!
    المشكلة ان بعد الزيادة وقبلها القمامة بتتجمع عن طريق الزبال القديم .. والمشكلة الاكبر ان الشوارع تنوء بحملها من القمامة المبعثرة بها فلا هى بتتجمع من البيوت ولا من الشوارع يبقى فين الخدمة المدفوع حقها مقدما ؟؟؟ اليس هناك قانون ادفع ثمن الخدمة لتجدها ؟؟؟
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق