الثلاثاء 26 من ربيع الأول 1440 هــ 4 ديسمبر 2018 السنة 143 العدد 48210

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الجائزة "الباردة" وخيبة فالفيردى وأصل "التيكى تاكا" فى "تكتيك"

راديو الأهرام

في الحلقة الجديدة من برنامج "تكتيك" نقدم فقرة جديدة عن تاريخ التكتيك نستعرض فيها حكاية أشهر الخطط الكروية وأصحابها وحكاياتهم على مر التاريخ، ونبدأ اليوم بحكاية "التيكي تاكا"، التي اشتهرت مع برشلونة وجوارديولا، الذى لم يكن من اخترعها من الأصل.

يوم الأحد الماضىى احتفل فالفيردي، مدرب برشلونة، بخوض مباراته رقم 400 في الدوري الإسباني مع حصيلة متواضعة جدا من الفوز لا تزيد كثيرا عن معدلات الهزيمة، مما يعكس الخطأ الكبير، الذي وقعت فيه إدارة البلو جرانا بالتعاقد معه  لتدريب الفريق.

أيضا نتوقف عند الرقم المميز للفرنسي الشاب كيليان مبابي في الدوري الفرنسي، وما الذي حدث ليدخل مارك هيوز نجم المان يونايتد السابق تاريخ الدوري الانجليزي من بابه الخلفي باعتباره المدرب الأسوأ حظا.

في الحلقة أيضا، التي يشارك فيها الصحفي محمد عرفان، نتناول أيضا جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول ولماذا تعد النسخة الأكثر برودة من الجائزة في السنوات الأخيرة.

تكتيك: إعداد وتقديم: بهاء الدين يوسف
إخراج محمد شعبان

للاستماع إلى المزيد من البرامج على قناة راديو الأهرام على اليوتيوب عبر الرابط التالى.. ولا تنسى الإشتراك فى القناة وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد:

https://goo.gl/P5Lfye

يمكنكم المشاركة بالرأى فى البرنامج من خلال إرسال رسائل أو مقاطع صوتية أو كتابة تعليق فى صفحة راديو الأهرام على فيس بوك:

https://www.facebook.com/AlAhramRadio/?tn-str=k*F

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق