الأربعاء 20 من ربيع الأول 1440 هــ 28 نوفمبر 2018 السنة 143 العدد 48204

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تجديد حبس المتهمين بخطف طفل مدينة نصر..
الأم: أناشد المسئولين التدخل لإعادة ابنى بعد هروب الأب به  لتركيا

كتب ــ محمود فؤاد
الطفل

قررت نيابة أول مدينة نصر تجديد حبس 6 متهمين فى واقعة خطف طفل مدينة نصر، بتحريض من والده المتهم الهارب، وإخلاء سبيل 4 آخرين بكفالة مالية.

وكان قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء سليم مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، قد نجح فى كشف لغز اختطاف أحد الأطفال من داخل اتوبيس مدرسة.

وعقب تداول مواقع التواصل الاجتماعى للواقعة ، تم ضبط مرتكبيها، وتبين ان خلافا أسريا بين زوجين قاد الزوج بالاشتراك مع 12 شخصا آخرين باصطحاب طفله بالقوة تحت تهديد السلاح من أمام إحدى المدارس بالقاهرة.

من جانبها، قالت الام «عندليب فهمي» استاذة جامعية بإحدى الجامعات الخاصة إنها كانت فى انتظار أتوبيس مدرسة ابنها الوحيد «آسر»، الذى لم يتم الأربعة أعوام، وفوجئت بمجموعة من الأشخاص يركبون سيارة ودراجتين ناريتين، يقطعون الطريق أمام الأتوبيس، ويعتدون عليها بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء، ثم قاموا بخطف الطفل وفروا هاربين.

وأضافت أن طليقها أحمد نبيل بخيت يعمل مهندسا بالخارج، حاول خطف الطفل بالقوة عن طريق بلطجية مرتين من قبل وذلك منذ حصولها على حكم بضم حضانة الطفل، عقب طلاقها منه قضائيا للضرر من العنف الأسرى، حتى نجح فى المرة الاخيرة وهرب به إلى تركيا، بمساعدة جد الطفل «نبيل بخيت» وشقيقته «نورهان نبيل» ومجموعة من البلطجية. 

وناشدت الأم  وزارة الخارجية، وعلى رأسها الوزير سامح شكرى، والجهات المعنية بالدولة سرعة التحرك لاستعادة طفلها المختطف بالخارج، لتعيده إلى حضنها وليطمئن قلبها، حيث أن المتهم يسعى للدخول إلى الأراضى الألمانية، مستغلًا عمله بإحدى جمعيات المجتمع المدنى بالخارج، عن طريق «تركيا».

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق