الثلاثاء 19 من ربيع الأول 1440 هــ 27 نوفمبر 2018 السنة 143 العدد 48203

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ذنب كارتيرون ورقم صلاح وإعجاز رونالدو وأسبوع مشرف للاعبين المصريين بالسعودية فى "تكتيك"

راديو الأهرام

في الحلقة الجديدة من برنامج "تكتيك" نتوقف أمام عدد من الأرقام المهمة مع ترك المجال أمام المستمعين لتفسير وتحليل كل رقم بحسب ما يرونه صحيحا.

أول رقم يخص محمد صلاح، الذي حقق إنجازا مهما لنفسه مع فريقه ليفربول الإنجليزى بعد تسجيل هدفه فى مرمى واتفورد يوم السبت الماضي، متفوقا على زملائه الأقدم منه.. فما هو هذا الرقم؟.

الرقم الثاني يخص المعجزة كريستيانو رونالدو، الذي بات متخصصا في تحطيم الأرقام القياسية مع أي فريق يلعب معه، وهذه المرة قدم رونالدو أرقاما إعجازية مع اليوفي يمكن لأي لاعب أن يتعلم منها ما يحتاجه ليكون عالميا.

الرقم الثالث حققه لاعبونا المصريون المحترفون في الفرق السعودية، حيث كان الأسبوع الحالي مشرفا لهم جميعا على اختلاف فرقهم وأبرزهم عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق، الذي عاد من منفاه الكروى بقوة.

آخر رقم يثبت أن إقالة باتريس كارتيرون مدرب الأهلي السابق لم تكن صائبة وحملت ظلما كبيرا للمدرب الفرنسي، الذي حقق مع الأهلي ما لم يحققه من قبل طوال مسيرته التدريبية حتى عندما فاز بدوري أبطال إفريقيا مع مازيمبي الكونغولي.



"تكتيك" اعداد وتقديم بهاء الدين يوسف
اخراج: محمد شعبان


للاستماع إلى المزيد من البرامج على قناة راديو الأهرام على اليوتيوب عبر الرابط التالى.. ولا تنسى الإشتراك فى القناة وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد:
https://goo.gl/P5Lfye


يمكنكم المشاركة بالرأى فى البرنامج من خلال إرسال رسائل أو مقاطع صوتية أو كتابة تعليق فى صفحة راديو الأهرام على فيس بوك:
https://www.facebook.com/AlAhramRadio/?tn-str=k*F

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق