الجمعة 1 من ربيع الأول 1440 هــ 9 نوفمبر 2018 السنة 143 العدد 48185

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

جلسة طارئة لمجلس نقابة الصحفيين غدا..
سلامة: ملتزمون بحماية حقوق الزملاء وإدانة المتورطين فى الاعتداء عليهم

كتبت - فاطمة الدسوقى
الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين

  • شبانة : الواقعة لن تمر مرور الكرام وعلى الجميع تحمل مسئولياته

 

أكد عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين و رئيس مجلس إدارة الاهرام أنه يتابع أزمة الزملاء الأعضاء بنادي الزمالك منذ فترة طويلة ، وأنه حاول مراراً وتكراراً التدخل لدي رئيس النادي للتوصل الي حلول وعدم التعرض للزملاء اثناء دخولهم النادي خاصة أنهم أعضاء عاملون اكتسبوا عضويتهم بالطريق القانونى.

وأضاف أنه تواصل مع رئيس النادي يوم الثلاثاء الماضى قبل وقوع الأزمة وأخبره رئيس النادي أنه سيتم السماح للزملاء بالدخول دون مشكلات مع وعد بعقد اجتماع بين نقيب الصحفيين ورئيس النادي للتوصل الي حل دائم ينهي الأزمة تماماً، إلا أنه فوجئ بوقوع الاعتداء علي الزملاء من بعض أفراد الأمن بالنادي وإتصل علي الفور برئيس النادي لإدانة ما حدث.


محمد شبانة

وذكر سلامة أنه من المقرر ان يناقش مجلس النقابة تطورات الموقف غداً خلال جلسته الطارئة التي تقرر عقدها لاتخاذ الاجراء اللازم لحماية حقوق الزملاء أعضاء النادي وادانة المتورطين في الاعتداء عليهم والخروج بقرار موحد من مجلس النقابة في هذا الأمر.

من جانبه قال محمد شبانة أمين صندوق نقابة الصحفيين ورئيس رابطة النقاد الرياضيين ان المجلس سيبحث الأمر بدقة وسيتخذ قرارات رادعة تتماشى مع قدر وقيمة الصحفيين وكونهم أعضاء بالجمعية العمومية بالنادي.

وأضاف أن واقعة الاعتداء على الصحفيين أو التحرش بالصحفيات لن تمر مرور الكرام وان الجميع يجب عليه تحمل مسئولياته وان ما جرى لا يتماشى أبدا مع القوانين او الأعراف خاصة ان الصحفيين اكتسبوا الصفة القانونية لعضوية الزمالك، كما أن معظمهم أعضاء بالجمعية العمومية منذ أكثر من عشر سنوات. وأكد أنه لا يتفهم الإصرار من مجلس الزمالك على الصدام المستمر مع الصحفيين بعضويتهم المستثناة، على الرغم من وجود فئات أخرى مستثناة ولا تحدث معهم مثل تلك الإجراءات، وهو ما يثير العديد من علامات الاستفهام . وأضاف أمين صندوق النقابة ان أعضاء المجلس فاض بهم الكيل من هذه التصرفات وان العضوية المستثناة للزملاء تمت بموافقة مجلس الزمالك وتحصلوا على أموال بالملايين من الصحفيين مقابل تلك العضوية استفاد بها نادي الزمالك ولم تكن تلك العضوية مجانية أو تمت من خلف مجلس إدارة النادي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق