الأربعاء 29 من صفر 1440 هــ 7 نوفمبر 2018 السنة 143 العدد 48183

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ترام مصر الجديدة «الطائش» يصيب 3 ويدهس أتوبيسا وميكروباصا

كتب ــ محمـد صبرى
الميكروباص تحول لكتلة من الحديد

أنقذت العناية الإلهية منطقة مصر الجديدة من كارثة محققة، بعد ان خرج ترام مصر الجديدة من الجراج دون سائق ليصطدم بمينى باص، وبعدها يدهس اتوبيس نقل عام، إلا أن القدر كان رحيما بالمواطنين الذين تصادف وجودهم وقت الحادث، حيث اسفر  عن إصابة 3 اشخاص تم إسعافهم، فيما تمكن رجال الأمن من ضبط سائق الترام، وامر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

كان اللواء محمود عبد الرازق مدير مرور القاهرة، قد تلقى إخطارا بوقوع تصادم مروع بعد ان خرج ترام مصر الجديدة من الجراج دون سائق ليصطدم بمينى باص ويدهس اتوبيس نقل عام، وكشفت  التحريات ان سائق الترام تركه بالجراج بشارع عمر بن الخطاب قبل استعداده للانطلاق بدقائق، إلا أنه فوجئ بسيره ووقع بعدها الحادث بميدان السبع عمارات، ليتسبب فى انقلاب المينى باص على جانب الطريق بعد ان تحول لكتلة حديدية، واصيب السائق وسيدة كانا بداخله، ودهس اتوبيس نقل عام، مما تسبب فى إصابة الكمسارى ليخرج بعدها الترام عن القضبان، حيث استعانت فرق الإنقاذ بأوناش عملاقة لرفع الترام والاتوبيس والمينى باص من نهر الطريق بعد ان تسببت فى شلل مرورى بمنطقة الحادث، الجدير بالذكر ان حوادث الترام بمصر الجديدة ليست الأولى من نوعها، ففى 3 سبتمبر من العام الحالى خرج ترام أيضا من الجراج دون سائق، واسفر عن إصابة شخصين وإتلاف 5 سيارات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    يوسف ألدجاني
    2018/11/07 12:33
    0-
    1+

    أقول أن مترو مصر ألجديدة .......
    له سوابق وملف في حوادث كارثيه في شوارع مصر ألجديدة ...... حتى أنه يوما صدم ( باص مدرسة أطفال ) كانت كارثه ....... أنه يجري وسط شوارع مصر ألجديدة ( كألرهوان ــ كألجواد ألجامح ) وفي ألشارع سيارات وبشر ومباني ومحلات تجارية ..... ومحطاته في وسط ألشارع ..... لا بد من تقنين ( سرعة أللمترو في داخل ألمدن ألي 25 كيلو في ألساعة ) لأستطاعة أيقافه بسرعة عند ألحاجه ........ وأرجو عمل تحقيق موثق عن حوادث مترو مصر ألجديدة من ألستينات ...... وفي ألتأني ألسلامه ــ وفي ألعجله ألندامه ..... فيا أيها ألسائق لا تسرع ؟؟؟؟؟؟؟؟
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق