الجمعة 10 من صفر 1440 هــ 19 أكتوبر 2018 السنة 143 العدد 48164

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

حذف أغانى إليسا من يوتيوب وغلاء البنزين وساعات نادى الزمالك الهدية فى "7 اشاعات"

راديو الأهرام

الحلقة الجديدة من برنامج "7 إشاعات" على راديو الأهرام تجيب عن السؤال: "لماذا تنتشر الشائعات بمعدل أكبر من الأخبار الحقيقية؟".

من الموضوعات التي ركز عليها المغرضين لإحداث أكبر قدر من البلبلة كانت القضايا المرتبطة بمرتبات موظفي الدولة، وإلغاء صرفها إلكترونيا، مستغلين حدوث عطل فى النظام الإلكترونى، وشائعة حول زيادة محتملة في أسعار المحروقات مع بداية العام المقبل.

وما زلنا نتابع عن كثب ردود الفعل حول تغريدة الفنانة إليسا عن حظر أغنياتها على يوتيوب، بعد قيام روتانا بتوقيع اتفاق جديد مع ديزر، مع توضيح ما انتشرت خلال الساعات الماضية من شائعات كثيرة، تزعم وفاة الفنان لطفي لبيب، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

وفي المجال الرياضي يظهر البرنامج، حقيقة شائعة نادي الزمالك، وحصول بعثته علي ساعات ذهب في السعودية، مع توضيح حقيقة ارتباط اسم نادي مانشستر يونايتد بالبيع للأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، على غرار امتلاك صندوق قطر للاستثمار لنادى باريس سان جيرمان، وامتلاك منصور بن زايد لنادي مانشستر سيتي.


"7 إشاعات" إعداد وتقديم: أحمد خيرى
إخراج: محمد شعبان


للاستماع إلى المزيد من البرامج على قناة راديو الأهرام عبر الرابط التالى:
https://goo.gl/P5Lfye
ويمكنكم المشاركة بالرأى فى البرنامج من خلال إرسال رسائل أو مقاطع صوتية أو كتابة تعليق فى صفحة راديو الأهرام على فيس بوك:
https://www.facebook.com/alahramdaily

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق