الثلاثاء 1 من محرم 1440 هــ 11 سبتمبر 2018 السنة 143 العدد 48126

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

القبض على مستأجر مزرعة قتل زوجته وأحرق جثتها

المتهم

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مباحث الإسكندرية من كشف غموض واقعة العثور على أجزاء آدمية لإحدى السيدات متفحمة، بعد ضبط شخص أجنبى الجنسية كان متزوجا من الضحية عرفيا وأقدم على قتلها لخلافات بينهما، وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.

وكان بلاغ قد ورد لقسم شرطة أول العامرية بمديرية أمن الإسكندرية من مزارع بعثوره على «مشط قدم» وبعض العظام الآدمية متفحمة خلف مزرعة دواجن بمنطقة قشوع مستأجرة لأحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية. وكشفت تحريات قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالإسكندرية أن المجنى عليها ربة منزل مُبلغ بغيابها، وأن وراء ارتكاب الواقعة مُستأجر المزرعة «أجنبى الجنسية» وبضبطه أقر بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات بينهما، وأضاف بأن المجنى عليها كانت زوجته عرفيا، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 3
    منصور محمد الجندي _معان _الاردن !!
    2018/09/11 09:40
    0-
    0+

    اجنبي وزواج عرفي غير شرعي وقاتل وحارق الجثه !!
    اذن هو ارهابي خسيس خالي الانسانيه والضمير !!له القانون الدنيوي !!وفي الآخره خالدا في جهنم مهانا !!والشكر للامن المصري والمباحث على الوصول اليه !!
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2018/09/11 08:59
    0-
    26+

    كيف تم السماح لهذا البلطجى المجرم بدخول مصر من الاصل؟
    السياق والصورة اعلاه يؤكدان أنه ليس عالما او خبيرا او مسشارا يندر وجوده فى مصر...فهل كان ينقصنا إجتراء الاجانب على المصريات...زواجا عرفيا وقتلا؟!
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...
    2018/09/11 04:59
    0-
    2+

    مُستأجر المزرعة «أجنبى الجنسية»????
    أليست له جنسية معروفة ؟؟ من الواضح أنه إما بنغالي أو هندي وهذا واضح من ملامحه ؟؟فلماذا لا تنشرون جنسيته لتوعية الناس عن خطر الزواج من هذه الجنسية خاصة لو كانت بنغالية ..عملت بدول الخليج وكانت هذه الجنسية من أكثر الجنسيات إجراما وممكن الشخص منهم أن يرتكب جريمة قتل لأتفه الأسباب ويتاجرون في كافة الممنوعات ..ويُطلق عليهم في إيطايا النمل الأسود ومعظم دول الخليج منعت دخولهم والعمل لديهم لجرائمهم الشنيعة ونحن للأسف نسمح للكثير منهم بالعمل بمصر وهم من أفقر دول العالم فمن أين أتى بالأموال ليستأجر مزرعة ومن شكله يتضح أنه مجرم ؟؟هل الجهات الأمنية تمنح هؤلاء بالدخول لمصر بدون دراسة جرائمهم في الدول التي تطأ أقدامهم عليها ؟؟إيطاليا ودول الخليج منعت دخولهم أراضيها فأين نحن من هذه العينات وفي أي مجال هذه الجنسية تُجيد العمل فيه لتغزو مصر بمثل هذه العمالة المجرمة ؟؟؟
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق