الأثنين 30 من ذي الحجة 1439 هــ 10 سبتمبر 2018 السنة 143 العدد 48125

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

صحف إنجلترا تشيد بصلاح .. والجماهير تهاجم «راموس»

ممدوح فهمى

لم تترك وسائل الإعلام الانجليزية تألق نجم مصر وفريق ليفربول الانجليزى محمد صلاح أمام النيجر يمر مرور الكرام، فقد أشارت إلى أن الملك المصرى كما وصفته عاش أمسية غير عادية، وذلك من خلال إحرازه هدفين وصناعة آخرين فى إجمالى الانتصار التاريخى لأبناء الفراعنة بسداسية نظيفة.

وأضافت أن «مو» لم يحالفه التوفيق فى اول ركلة جزاء جرى احتسابها للمنتخب المصرى بعد دقيقتين، ولكنه سرعان ما استعاد توازنه واهدى زميله مروان محسن الهدف الاول للفراعنة، ثم جاء ليهدر الركلة الثانية الا انه نجح فى التسجيل منها بالمتابعة الرائعة للكرة التى ارتدت من الحارس ثم اكمل سيمفونية التألق بإهداء الهدف الرابع لصلاح محسن قبل أن يحرز هو الهدف الخامس برأسه.

وقالت ان التوفيق لم يحالف صلاح فى ادراك الثلاثية بعد ان تخلى عنه الحظ فى فرصة مؤكدة من تمريرة لصلاح محسن، لكنه بشكل عام قدم ليلة لا تنسى فى تاريخه مع منتخب بلاده فقد كان العقل المفكر وصاحب اللمسة الذهبية والسحرية التى ترجمت مجهود الفراعنة.

ولم يغب اسم نجم مصر عن فعاليات دورى الامم الاوروبية وبالتحديد مباراة انجلترا واسبانيا، فقد اطلقت الجماهير الانجليزية صافرات الاستهجان ضد المدافع الاسبانى سيرجيو راموس خلال المباراة، وذلك احتجاجا على صدامه العنيف ضد صلاح فى نهائى دورى ابطال اوروبا الاخير، مما ادى الى خروجه من الملعب وغيابه بعدها لعدة أسابيع.

ومع انتهاء المباراة لم يتمالك راموس نفسه وأطلق لنفسه العنان فى تصريحات تخرج منه لاول مرة بالإعلان عن تلقى اسرته لاسيما أولاده تهديدات بالقتل بعد إصابة النجم المصري.

وأضاف المدافع الاسبانى المشهور باسم «الجزار» أنه لا ينسى هذه اللحظات المزعجة، فلقد توالت عليه التهديدات بالقتل لأولاده، على الرغم من انه أكد أكثر من مرة عدم تعمده إصابة اللاعب وانه يشعر براحة ضمير خاصة ان الموقف كله لا يحتاج كل هذا التأويل.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2018/09/10 09:16
    0-
    22+

    اللى ييجى مع"مو"يكسب دايما واللى ييجى عليه ما يكسبش ابدا
    اللى ييجى مع صلاح يناله الفخر والسعادة واللى ييجى عليه يناله الخزى والتعاسة وعمره ما يكسب ابدا...صلاح انسان طيب مؤدب متواضع بار بوطنه واهله ويعرف ربه وقد اصيب راموس بلعنة صلاح اينما ذهب وستظل فعلته اللاخلاقية نقطة سوداء تلازمه فيما تبقى له بالملاعب... مباراة النيجر اعادت الروح بعد الاحتضار لإتحاد الفشل وعليهم الحذر من لعنة"مو" فقد تصيبهم بما يحزنهم
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    ابو العز
    2018/09/10 09:00
    0-
    3+

    تحية الى واحد من النخبة الذين احتلوا قلوبنا ...
    وراموس خلاص نسيناه وهناك من يصر على تذكيرنا به ؟! .. الرجاء عدم مشاهدة الأعلان المدسوس وعدم متابعته ......
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق