الخميس 14 من شوال 1439 هــ 28 يونيو 2018 السنة 142 العدد 48051

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأسبوع الأول من يوليو .. الأكثر ازدحاما فى مطار دبى

يشهد مطار دبى الدولى اليوم أكثر الأيام ازدحاما خلال السفر فى موسم الصيف الحالي. ونقلت شبكة «سبوتنيك» الروسية عن يوجين بارى نائب الرئيس التنفيذى للشئون التجارية فى مطار دبى توقعه أن تكون عطلة نهاية الأسبوع فى الفترة من 5 إلى 8 يوليو المقبل، أكثر ازدحاما، مع إغلاق معظم المدارس أبوابها للإجازة الصيفية.

وقال : «نتوقع خلال هذه الأيام الأربعة فقط الترحيب بأكثر من 1،1 مليون مسافر».

وأكد بارى أيضا أن جميع الجهات المعنية اتخذت كل الاستعدادات لتوفير أفضل الخدمات للمسافرين والعمل على جعل رحلتهم تجربة طيبة.

ونصح بارى المسافرين فى موسم الذروة للصيف الحالي، «بالقدوم قبل وقت كاف إلى المطار، وندعوهم لاستخدام أحدث التقنيات التى أضفناها أخيرا، مثل البوابات الذكية لتسريع إنجاز إجراءاتهم». وأضاف أنه سيتم توفير موظفين إضافيين فى مختلف مرافق المطار الرئيسية لضمان توفير رحلة سلسة للمسافرين. كما نقلت «سبوتنيك» عن جون دايت مدير خدمات الأمتعة فى مطارات دبى أن المطار مزود بثلاثة أنظمة منفصلة للأمتعة فى جميع المباني، لديها القدرة على التعامل مع نحو 25 ألف حقيبة فى الساعة الواحدة.

ويشهد مطار دبى الدولى الذى يتربع على قائمة أكبر مطارات العالم ازدحاما بالمسافرين الدوليين فى الأيام العادية حركة كثيفة.

ويتوقع أن ترتفع نسبة المسافرين، مما يعزز توقعات مطارات دبى بالتعامل مع 90 مليون مسافر مع نهاية العام الحالي، مقارنة بـ88،2 مليون فى العام الماضي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق