الأثنين 19 من رمضان 1439 هــ 4 يونيو 2018 السنة 142 العدد 48027

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

قصص نجاح المشروعات الصغيرة تسهم فى التنمية

جاكلين نبيل

نطرح دائما بصفحة «مال واعمال» التجارب الناجحة والتى تمثل نموذجا فى مجال الاعمال وتفتح كذلك الامال للكثيرين لكى يحققوا طموحاتهم ويساهموا فى تنمية بلدهم.

فى البداية تقول جاكلين نبيل وهى شابة تعمل فى مجال الاثاث والديكور وتحكى قصة نجاحها بانها تخرجت فى احدى كليات اللغات الا انها حرصت على دخول مجال البيزنس وقالت: لقد ساعدت زوجى الذى يعمل مهندسا فى ذات المجال وبدأنا بورشة صغيرة للغاية وواجهنا تحديات كبيرة من بيروقراطية وتعقيدات ومشاكل عمالة الا اننا تحملنا كل ذلك وكنا حريصين على ان نستمر وان نبنى شيئا ناجحا يساعدنا على تحقيق طموحاتنا ويسهم فى تنمية بلادنا رغم اننا جزء بسيط للغاية فى هذا المجتمع لكن المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر هى اساس نجاح اقتصاديات كثير من دول العالم.

ونحن الان مستمرون فى تطوير وتوسيع نشاطاتنا ونحرص ان نستخدم ماكينات حديثة وكذلك نسهم فى توفير فرص عمل للشباب والاهم من ذلك هو استحداث وابتكار افكار وتصميمات جديدة لمنتجاتنا من الاثاث وهو ما نحرص عليه تماما ويميزنا عن اى منتجات اخرى خاصة اننا نستخدم الطابع العربى المصرى الاصيل ونجحنا فى التصدير وبرغم اى تحد نحن مستمرون ومصممون على النجاح.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    dr Elektiar
    2018/06/04 09:44
    0-
    0+

    ظروفك الخاصة وأهمها نيش متميز لتقديم الخدمة لمشتري مرتاح
    أتمنى لك كل التوفيق, الزميلة جاكلين نبيل العزيزة, لكن وضعك ربما تميز بصفة واضحة بدعم زوجك وتكوين مجموعة المشترين الجاهزين, وهي من أهم الخطوات في طريق النجاح بكل تأكيد. لكن السوق أصبح أكثر صعوبة, وهي حقيقة لا تستحمل أي رتوش, نتأمل أن تتغير بالمستقبل القريب! أطيب تحياتي من برلين, ولمزيد من التوفيق! تحياتي د. الاختيار
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق