الأثنين 12 من رمضان 1439 هــ 28 مايو 2018 السنة 142 العدد 48020

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

والد طفل مريض سرطان: "ابنى الوحيد وكل اللى يجيبه ربنا كويس"

يحتاج إلى قوة وصبر وعزيمة وشجاعة الأبطال إنه مرض السرطان، لم يعد يرعب الكثير بعد اكتشاف العديد من الأبحاث العلمية وطرق العلاج الحديثة فأصبح الطب النفسي يلعب جزءا كبيرا في نسبة الشفاء فيحتاج إلى حالة نفسية قوية وروح معنوية عالية وإرادة مؤمنة بأن الله سيمنحه اليسر بعد العسر وبعد الضيق فرجا وستتحقق أحلامه وسيجني ثمار عذابه.

بابتسامة رضى ويغلب عليها التفاؤل والثقة يقول والد الطفل محمد على صاحب 3أعوام والنصف والذي يعاني من مرض السرطان في الدم "الحمد لله كل اللي يجيبه ربنا كويس".

ويضيف طه والد الطفل، اكتشفت حقيقية مرض ابني منذ عام تقريبا بعد إجراء العديد من الفحوصات الطيبة والإشاعات وعندما تأكدت تقدمت بالأوراق والتحاليل لمستشفى 57357 وطرقت بابهم كأحد الآمال الأخيرة أمامي ربما أجد ضالتي فيه وتم تحديد موعد في قائمة الانتظار وتواصلوا معنا وتم حجزه في المستشفى لعدة أشهر حتى تحسنت حالته بعض الشيء.

تابع والد الطفل: "ده ابني الوحيد أتمنى من ربنا يشفيه فنحتاج الآن إلى مزيد من الدعاء والاستغفار عشان ربنا يقومه بالسلامة ويبقى كويس زي باقي الأطفال ويقدر يعيش ويلعب معاهم".

أشاد والد الطفل بالرعاية الصحية التي يتلقاها نجله قائلا: "الخدمة هنا ممتازة جدا وكل شيء متوفر وعلى أعلى مستوى والدكاترة والممرضين بيعملوا على راحة المرضي ربنا يبارك فيهم.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق