الخميس 8 من رمضان 1439 هــ 24 مايو 2018 السنة 142 العدد 48016

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

‎‏‎جامعة ميريلاند كولدج بارك تختار وزيرة السياحة ‏‎لإلقاء كلمة التخرج لهذا العام

رانيا المشاط تلقى كلمتها فى جامعة ميريلاند كولدج

اختارت جامعة ميريلاند كولدچ بارك بالولايات المتحدة الأمريكية الدكتورة رانيا المشاط- وزيرة السياحة لإلقاء كلمة التخرج للجامعة لهذا العام؛ وتحرص الجامعة كل عام علي اختيار شخصية ناجحة وملهمة لإلقاء الكلمة أمام الطلاب لتكون نموذجا يحتذون به في حياتهم العملية.

‎‎وقد حرصت الدكتورة رانيا المشاط خلال كلمتها، التي ألقتها أمام أكثر من ١٥٠٠ من أساتذة وطلاب وخريجي الجامعة وذويهم من مختلف الجنسيات علي الترويج للمقصد السياحي المصري، ‎والتأكيد علي مكانة مصر السياحية وما تزخر به من كنوز فريدة، و حضر الكلمة السفير ياسر رضا سفير مصر بالولايات المتحدة الامريكية، والمستشار الثقافي المصري. ‎‎

وأشارت الوزيرة إلي أن مصر بدأت تستعيد موقعها وبقوة علي خريطة السياحة العالمية، مشيرة الي التحسن الملحوظ في معدلات السياحة الوافدة إلي مصر خلال عام ٢٠١٧ والربع الأول من ٢٠١٨، ودعت الوزيرة الحضور إلي زيارة مصر والاستمتاع بمقوماتها التي ليس لها مثيل، كما قامت الدكتورة رانيا المشاط بوضع الرابط الخاص بالفيلم الترويجي لمصر في المقال الذي نشرته الجامعة عنها علي موقعها الالكتروني الذي يتابعه مئات الآلاف حول العالم.

‎‎وقالت الدكتورة رانيا المشاط إن حبها لوطنها بلا حدود، وأنها لم تتردد للحظة عندما جاءتها الفرصة لخدمته والمشاركة في بناء مستقبله، من خلال اختيار فخامة الرئيس السيسي لها لتقلد مسئولية وزارة السياحة.

‎‎جدير بالذكر أن الدكتورة رانيا المشاط حصلت علي درجتي الماجستير والدكتوراه في الاقتصاد من جامعة ميريلاند كولدچ بارك بالولايات المتحدة عام ٢٠٠١، ويشمل مجال تخصصها تطبيقات الاقتصاد الكلي والاقتصاد الدولي والسياسة النقدية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    ابو العز
    2018/05/24 08:59
    0-
    0+

    للعلم ..
    أنشأت هذه الجامعة كرسي أنور السادات للسلام والتنمية .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق