الأثنين 8 من رجب 1439 هــ 26 مارس 2018 السنة 142 العدد 47957

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ولى العهد السعودى: الخيارات فى اليمن بين «سيئ وأسوأ»
مستشار بن سلمان: الأزمة القطرية أصغر من أن نناقشها فى اجتماعات واشنطن

واشنطن -وكالات الأنباء

أكد الأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودى أنه لا توجد خيارات جيدة فى اليمن، مشيرا الى أن المفاضلة بين خيارات سيئة وأخرى أسوأ منها.

وقال بن سلمان -فى تصريحات لصحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية - إن بلاده لم تفوت أى فرصة لتحسين الظروف الإنسانية فى اليمن.

وقلل أحمد عسيرى مستشار وزير الدفاع السعودى وولى العهد الأمير محمد بن سلمان، من أهمية أزمة قطر، وقال:«أعتقد أن العلاقات مع الولايات المتحدة هى علاقات استراتيجية، وحين نتحدث عن الإستراتيجية نتحدث عن الازدهار والاقتصاد، هناك عديد من القضايا الأهم من الأزمة القطرية، مشيرا الى أن الأزمة القطرية أصغر من أن نناقشها فى مثل تلك الاجتماعات التى تمت فى الولايات المتحدة». وحول أزمة اليمن، أكد عسيرى- فى تصريحات لقناة «يورونيوز»، فى أثناء وجوده فى باريس- أنه «منذ اليوم الأول للنزاع فى اليمن ونحن نعمل على ثلاثة محاور، أولا تضافر الجهود مع المجتمع الدولى، والحكومة اليمنية المعترف بها دوليا من أجل الوصول إلى حل سياسى بين الأطراف اليمنية المختلفة، وبذل الجهود لتقليص الأزمة الإنسانية فى اليمن.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2018/03/26 06:03
    0-
    0+

    أحسنت التشخيص يا سمو الامير المحترم
    لقد اتضح أن مهمة عاصفة الحسم ليست بالامر الهين او مجرد نزهة قصيرة بل معقدة ومتشعبة لكثرة المتناحرين وخيانتهم لبعضهم البعض فضلا عن عصابة الحوثى ب7 ارواح...أما الدويلة الخائنة قطيرة فالامور نسبية فهى حشرة فى اعين دول المقاطعة ولكنها كبيرة فى نظر امريكا كونها مخلب قط وشوكة فى ظهر العرب واراضيها محطة للقوات الامريكية وملياراتها تنفق فى الشر وزعزعة استقرار دول الجوار لصالح اسرائيل
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق