الأحد 16 من جمادي الآخرة 1439 هــ 4 مارس 2018 السنة 142 العدد 47935

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

صلاح يواصل الإبداع ويقود ليفربول لوصافة الدورى الإنجليزى
الفرعون يشارك «كين» فى صدارة الهدافين..وترقب لموقعة يونايتد وتشيلسى

محمد صلاح واصل التألق فى الدورى الإنجليزى وسجل هدفا فى نيوكاسل

قاد الفرعون المصرى محمد صلاح، فريقه، ليفربول لانتزاع المركز الثانى بالدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، مؤقتا، والتغلب على نيوكاسل /2صفر خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.
وشهدت أيضا هذه الجولة فوز توتنهام على هيديرسفيلد 2 / صفر وإيفرتون على بيرنلى 2 / 1 وسوانسى على ويستهام 4 / 1 وواتفورد على ويست بروميتش 1 / صفر وتعادل سواثهامبتون مع ستوك سيتى سلبيا وبورنموث مع ليستر سيتى 1 / .1
ومهد صلاح الفوز لفريقه عندما سجل الهدف الأول فى الدقيقة 40 بعد أن تلقى تمريرة بينية من أليكس أوكسليد تشامبرلين انفرد على إثرها صلاح بالحارس مارتين دوبرافكا ليسددها صلاح إلى داخل المرمى لحظة خروج الحارس من مرماه، ورفع صلاح رصيد أهدافه إلى 24 هدفا ليتقاسم صدارة هدافى الدورى مع هارى كين نجم نادى توتنهام.
وفى الدقيقة 55 سجل ساديو مانى الهدف الثانى لليفربول عندما مرر روبرتو فيرمينو كرة بينية لمانى داخل منطقة الجزاء ليسددها لحظة سقوطه على أرضية الملعب إلى داخل المرمي، ورفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة ، لينتزع المركز الثانى مؤقتا انتظارا لما ستسفر عنه مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسى، فيما توقف رصيد نيوكاسل عند 29 نقطة فى المركز السادس عشر.
يذكر أن هذا الفوز هو السابع عشر لليفربول فى الدورى هذا الموسم مقابل الخسارة فى ثلاث مباريات والتعادل فى تسع، فيما تعد هذه الخسارة هى الرابعة عشر لنيوكاسل هذا الموسم مقابل الفوز فى سبع مباريات والتعادل فى ثماني.
ويستعد ليفربول لمواجهة ضيفه بورتو البرتغالى فى مباراة الإياب لدور الستة عشر بدورى أبطال أوروبا، حيث كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الإنجليزى 5 / صفر.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    ابو العز
    2018/03/04 07:27
    0-
    3+

    ربنا يحرسك يا محمد يا نوارة مصر والعرب كمان ..
    يا ترى لو نادينا على واحد في بلادنا العربية يا فرعون : هيتبسط والا هيزعل ؟! .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق