السبت 15 من جمادي الآخرة 1439 هــ 3 مارس 2018 السنة 142 العدد 47934

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

دراسة: 25% من المصريين يتفاعلون مع الحملات الإعلانية

كتب ــ محمد الصديق

كشفت دراسة حديثة أجريت على 45 دولة من بينها مصر، أن 57% من العاملين فى مجال التسويق لا يحققون النتيجة المرجوة لتعزيز العلامة التجارية لدى المستهلكين وذلك بسبب القصور فى إعداد الحملات الإعلانية المتكاملة عبر قنوات الاعلام المتعددة.

وقال أحمد كابوه مدير تطوير العملاء بمؤسسة كانتار ميلووارد براون العالمية، ان الحملات الإعلانية المتكاملة تسهم فى تعزيز قوة العلامة التجارية، موضحا أن 67% من مسئولى التسويق بمصر يرون أن حملاتهم التسويقية متكاملة، كما قال 25% ممن شملتهم الدراسة فى مصر انهم يتفاعلون ايجابيا مع الحملات الإعلانية حيث يكون لها تأثير قوى فى إقناعهم بشراء منتجات أو خدمات العلامة التجارية، وذلك مقابل 16% عالميا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق