الجمعة 12 من ربيع الأول 1439 هــ 1 ديسمبر 2017 السنة 142 العدد 47842

رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

صدام بين المحافظ ومديرى وحدات الكلى بمستشفيات سوهاج

سوهاج ــ محمد مطاوع ــ نيفين مصطفى

 يبدو أن مسلسل الأزمات والصدام والخلاف بين محافظ سوهاج والأطباء بقطاع الصحة ما زال مستمرا، فلم تنته أزمتا إحالة نقيب الأطباء للنيابة الإدارية، و مشكلة التفتيش على الاستراحات ، حتى طفت على السطح أزمة  جديدة . حيث قامت الدكتورة روفيدة عبد الفتاح سلطان وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة بإرسال  تلغراف للدكتور احمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان اتهمت فيه محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم بتكليف من ليس له علاقة بالمرور على مديرية الصحة، مثل مديرية التنظيم والإدارة التى تم تكليفها بالتفتيش على مديرية الصحة صباح يوم الأحد الماضى  الذين وصلوا للمديرية فى الساعة السابعة والنصف .

واكدت الدكتورة روفيدة سلطان لـ»الأهرام« أنها أرسلت التلغراف للوزير لان المحافظ يتعمد عرقلة جميع خطوات التنمية فى المنظومة الصحية وقالت انها تواصل عملها بالمرور على المستشفيات للوقوف على حالة العمل بها، وهناك 3 قوافل طبية بمراكز ساقلتة وسوهاج وجرجا مما يدل على ان وزارة الصحة نشيطة جدا وتعمل على تقديم أقصى جهد ممكن لخدمة المرضي.

وقد حصلت « الأهرام « على صورة من استغاثة موقعة من 9 من مديرى وحدات الكلى بمستشفيات سوهاج للدكتور احمد عماد الدين وزير الصحة والسكان قالوا فيها « نستغيث نحن الموقعين أدناه مسئولى إدارة الكلى بمديرية الصحة وجميع مديرى وحدات الكلى بالمحافظة من التعنت الواضح من المحافظ الدكتور أيمن عبد المنعم ضد الأطباء عامة ومديرى وحدات الكلى خاصة ، والمتمثلة فى إظهارنا فى صورة المقصر المهمل فى أداء عمله وتشويه صورتنا أمام المرضى والرأى العام مما ينعكس سلبا على عملنا. وكذلك اعتاد إنهاكنا فى تحويلنا الى التحقيقات المتكررة بجهات مختلفة مما يؤدى الى ضياع الوقت والمجهود وعدم التركيز فى العمل وكذلك انعكاسه على الحالة النفسية للقائمين على العمل .. علما بان جميع مديرى وحدات الكلى يؤدون عملهم على أكمل وجه فى ظل ظروف شديدة الصعوبة ودون اى مقابل اضافى لهم لذلك نتقدم جميعا بالاعتذار عن عدم الاستمرار فى أداء مهام عملنا كمديرى لوحدات الكلى مع استمرارنا فى تسيير العمل لحين توفير بديل حفاظا على كرامتنا .

حاولنا معرفة الوجه الآخر للحقيقة من جانب الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج ورد بكلمة واحدة لا تعليق ..

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
خدمة الأخبار العاجلة
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2017/12/01 08:35
    0-
    1+

    رغم ان المحافظ طبيب من الاصل ولكن لايجوز له الخلط
    المحافظ من تعيينه محافظا لسوهاج وهو يضع كل تركيزه على زملاء المهنة وكأنه تم تعيينه محافظا على شئون الاطباء ولاشئ غير ذلك ولم يقتصر الامر على ذلك بل نصب معاونيه الاداريين كأوصياء على الاطباء ليكرروا تجاوزاتهم عليهم لافرق بين وقت العمل فى المستشفى او وقت الراحة فى مقر السكن
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق