الجمعة 24 من رجب 1438 هــ 21 أبريل 2017 السنة 141 العدد 47618

رئيس مجلس الادارة

هشام لطفي سلام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

اتحاد الكرة نفى نقل تنظيم البطولة العربية
أبوريدة يطلب وقف التصعيد مع الزمالك..وضياء الأوفر حظا لقيادة الأوليمبى
> محمد أبوالخير
يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة اجتماعا يوم الاثنين المقبل لمناقشة العديد من الملفات المهمة في مقدمتها اعتماد معسكرات المنتخبات وكذلك الاستعداد لمعسكر المنتخب الأول وترتيبات سفرية تونس.

وسيعقد المجلس اجتماعه عقب النظر في الاستشكال المقدم ضد قرار حل المجلس الصادر من محكمة القضاء الإداري حيث سيتم حسم مصير الاستشكال بعد غد الأحد أمام الإدارية العليا علي أن يعقد المجلس اجتماعه الاثنين لبحث آخر مستجدات قضية الحل.

في نفس الوقت فتح اتحاد الكرة الباب أمام نادي الزمالك للتظلم امام المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات في اتحاد الكرة أنه لم يصله أي شكوي من قبل مسئولي نادي الزمالك حول مباراة مصر المقاصة. وعلي الرغم من ذلك فقد طلب المهندس هاني أبوريده من اعضاء المجلس والعاملين في الاتحاد عدم التصعيد مع نادي الزمالك حفاظا علي الشكل العام وان الاحتكام للوائح المنظمة للعمل هي الاساسي.

وفي نفس الوقت رفض اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة أي محاولات لنقل البطولة العربية المقرر إقامتها في الفترة من 20 يوليو حتي 5 أغسطس المقبلين خارج مص بعد الأزمة التي نشبت مؤخرًا بسبب مباراة الزمالك ومصر والمقاصة وشهدت الساعات الأخيرة اتصالات من جانب مسئولي الاتحاد العربي مع أبو ريده للاستفسار عن هذه الأزمة وإمكانية تأثيرها علي الدوري العام في مصر الذي قد يمتد الي أواخر يوليو المقبل ما يُهدد إقامة البطولة العربية في موعدها المحدد.

وعرض مسئولو الاتحاد العربي علي أبوريد نقل البطولة العربية خارج مصر حال عدم جاهزية مصر لاستضافتها، خاصة أن الاتحاد العربي يتمسك بعودة البطولات العربية إلا أن رئيس الجبلاية أكد لهم انتهاء الدوري المصري في موعده المحدد أول يوليو المقبل، وجاهزية مصر التامة لاستضافة البطولة العربية كما هو متفق عليه. ومن المنتظر أن يعلن اتحاد الكرة الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي خلال الفترة المقبلة بقيادة ضياء السيد الذي يمتلك خبرات كبيرة حيث تولي قطاع الناشئين في الاهلي والمدرب العام للمنتخب الوطني السابق والمدير الفني السابق لاتحاد الكرة الإماراتي .

من ناحية أخرى وافق اتحاد الكرة علي استضافة مصر لكأس الأمم الأفريقية في شهر يناير المقبل بمشاركة 8 منتخبات من أفريقيا بعد إرسال الاتحاد الأفريقي «الكاف» طلبا إلي مصر يعرض فيها استضافة الفراعنة للبطولة، وهو ما وافق عليه المجلس.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
خدمة الأخبار العاجلة
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق