الجمعة 24 من رجب 1438 هــ 21 أبريل 2017 السنة 141 العدد 47618

رئيس مجلس الادارة

هشام لطفي سلام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

أربعة أندية عربية فى دورى المجموعات بالكونفيدرالية والقرعة الأسبوع المقبل
وليد سعد الدين
تغيرت خريطة بطولة كأس الاتحاد الإفريقى «الكونفدرالية» هذا الموسم, بصعود أربعة فرق عربية إلى مرحلة المجموعات, وشارك فريقا المصرى البورسعيدى وسموحة وصعد الأخير بعد تغلبه على فريق «بيدفست» الجنوب إفريقي, واخفق المصرى أمام فريق كامبلا سيتى بضربات الجزاء الترجيحية.

كما صعد النادى الإفريقى التونسى لدور المجموعات بعدما تخطى ضيفه «بورت لويس» من موريشيوس 4-2 فى مباراة الإياب ,وانتهت مباراة الذهاب قد بفوز الأفريقى 2-1 .

وصعد فريق الفتح الرباطى المغربى على حساب مواطنة المغربى الفاسى بمجموع مباراتى الذهاب والإياب 3-2.

وبلغ فريق مولودية الجزائر دور المجموعات بتخطية فريق «يانج أفريكانز» التنزانى برباعية نظيفة ,وانتهت مباراة الذهاب بفوز يانج أفريكانز بهدف دون رد و تأهل أيضاً الدور «مبابان سوالوز» من سوازيلاند بعدما تغلب على ليوبار الكونغولى بمجموع مباراتى الذهاب والإياب 4-3.

كما حسم ريكرياتيفو دو ليبولو الأنجولى تأهله لدور المجموعات أيضاً بعد أن أطاح بنابس سبورت من مدغشقر من البطولة, وتأهل «زيسكو يونايتد» الزامبى بعدما تغلب على إينوجو رينجرز النيجيرى 5-2 فى مجموع المباراتين.

وفاز زيسكو فى مباراة الإياب التى أقيمت على ملعبه بثلاثية بعد أن انتهت نتيجة الذهاب بالتعادل 2-2. ومن المقرر أن تسحب قرعة دورى المجموعات يوم 26 ابريل الجارى , على أن تبدأ الجولة الأولى يوم 12 مايو المقبل. ويلعب فريقا «ريفر يونايتد» النيجيرى غدا أمام « ريان سبورت» الرواندي, من اجل حسم المقعد الأخير المتبقى لإكمال عقد الفرق المتأهلة لدورى المجموعات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
خدمة الأخبار العاجلة
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق