الجمعة 24 من رجب 1438 هــ 21 أبريل 2017 السنة 141 العدد 47618

رئيس مجلس الادارة

هشام لطفي سلام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

أزمة المعتمرين المصريين تثير الإرتباك فى مطار القاهرة
متابعة ــ أشرف الحديدى وحسين الزناتى
شهد مطار القاهرة أمس اجتماعًا طارئًا بمركز إدارة الأزمات بالمطار لبحث أزمة المعتمرين المصريين بعد تأخر الطائرات السعودية وحالة الارتباك التى تسود الرحلات منذ أربعة أيام إلى الآن ويضم الإجتماع ممثلين عن الأجهزة الأمنية بالمطار والرقابة الإدارية وشرطة ميناء بمطار القاهرة بالإضافة

إلى رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى المحاسب مجدى إسحق وذلك لبحث كل البدائل لتجاوز الأزمة الحالية لرحلات المعتمرين على الخطوط السعودية والتى أحدثت ارتباكا حقيقيا فى مطار القاهرة.

وقد أصدرت وزارة الطيران « أول بيان» لها بعد أربعة أيام من الأزمة !! أوضح فيه باسم عبد الكريم المستشار الإعلامى لوزير الطيران ان شريف فتحى وزير الطيران المدنى على اتصال وتنسيق دائم مع سليمان بن عبد الله الحمدان وزير النقل السعودى لحل أزمة معتمرى الخطوط السعودية العالقين بمطار القاهرة الدولي. واضاف انه بناء على هذه الاتصالات المكثفة فقد اوفد وزير النقل رئيس سلطة الطيران المدنى السعودى للقاهرة بالاضافة إلى رئيس مجلس إدارة الخطوط السعودية للقاهرة للعمل على حل الازمة مع مسئولى المطار.

واكد ان هناك تنسيقا بين الجانبين المصرى والسعودى فى جميع المجالات وكلاهما يعمل على تسهيل مهمة سفر الركاب .. وكانت المعاناة الشديدة للمعتمرين المسافرين الى الاراضى المقدسة هى العنوان الأبرز لعدة ايام منذ بدايتها الثلاثاء الماضى بعد تأخر عدد كبير من رحلات السفر لشركة الخطوط الجوية السعودية لأسباب منها مايتعلق بتأخر رحلات الطائرات وتجاوز الطيارين بالشركة لساعات الطيران ونقص موظفى الشركة وغيرها من الأسباب التى لاذنب للركاب فيها، حيث افترش المئات منهم أرض صالة السفر بمبنى الركاب الجديد 2 بمطار القاهرة فى مشهد مؤسف ومهين وخاصة ان معظمهم من كبار السن والسيدات ولا يليق بمطار القاهرة الذى أعاده هذا المشهد السيئ الى الوراء.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
خدمة الأخبار العاجلة
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق