الجمعة 24 من رجب 1438 هــ 21 أبريل 2017 السنة 141 العدد 47618

رئيس مجلس الادارة

هشام لطفي سلام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

كارثة إسكان المستقبل و الشباب بأكتوبر
صلاح فوزى ومجدى رجب وشوقي محمد المقيمين بعمارات إسكان المستقبل و الشباب ومحدودى الدخل بالحى السادس بمدينة 6 اكتوبر يطالبون في رسائلهم رئيس جهاز المدينة بتفعيل دور اللجان الفنية والرقابية المسئولة عن اعمال الصيانة

والتى تسندها شركة التعمير والاسكان لآخرين من الباطن للقيام بأعمال الصيانة والنظافة وأمن للمرافق والتى تدفع تكاليفها من أموال مالكى الوحدات من محدودى الدخل والتى سددناها للبنك الاسكان والتعمير عند استلام الوحدات تحت بند اتحاد الملاك والتى بموجبها تتجمع بالبنك تحت مظلة وديعة ومن ارباحها يتم الانفاق على الصيانة والنظافة.

ورغم وجود هذه الوديعة الا ان أغلب العمارات اصبحت على حافة الانهيار بسبب تسريبات المياه من الداخل والخارج وقيام اللصوص بسرقة اغطية غرف التفتيش والبالوعات نظرا لعدم الاعتناء بها.. مما يعرض اطفالهم لخطر السقوط بها فضلا عن انتشار الأوبئة.

وقد اصيب ساكنى هذه الوحدات بالاحباط من كثرة الشكاوى لجهاز المدينة دون جدوى ويتساءلون هل يجب ان تحدث كارثة بانهيار عمارة على ساكنيها؟ ليصبح هناك اهتمام ومتابعة من جانب جهاز المدينة على اعمال شركة التعمير والاسكان التى تكلف آخرين من الباطن.

ويؤكدون ان اللجان الفنية والرقابية المسئولة عن اعمال الصيانة لم يقوموا بدورهم منذ انشاء هذه الوحدات حتى الآن فى ظل غياب الدور الرقابى لبنك الاسكان والتعمير فى متابعة اعمال وسجلات اذون الصرف لاعمال ليست موجودة على أرض الواقع.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
خدمة الأخبار العاجلة
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق