الجمعة 24 من رجب 1438 هــ 21 أبريل 2017 السنة 141 العدد 47618

رئيس مجلس الادارة

هشام لطفي سلام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مصرى شاهد عيان على ما حدث بالقنصلية بميلانو:
أعداء مصر يسعون لتشويه صورتها أمام الرأى العام الإيطالى
عصام فتح الله مصري مهاجر في إيطاليا كان شاهد عيان على ما حدث بالقنصلية بميلانو وارسل توضيحا حول ما حدث في القنصلية..و الذى كان فى اخر ايام لجنة إعداد بطاقات الرقم القومي حيث .حدثت مشادة بين ام وابنها وبين احد الموظفين لطول الانتظار ..فقام الابن بتصوير ما يحدث فيديو رغم وجود عشرات اللافتات التي تشير الى منع التصوير..

وحين اعترضه احد افراد الامن لاخذ الموبايل وازالة الفيديو.. حدثت مشادة لفظية وبدنية علي حسب رواية الام ..في النهاية لا يصح الا الصحيح..لان اختراق القوانين والتصوير داخل القنصلية مرفوض واستخدام العنف البدني مع مواطن مرفوض... وبذلك يكون الخطأ مزدوجا.

ويقول عصام ارفض سعي البعض لتصوير ما حدث بالقنصلية المصرية في ميلانو بانها مشكلة عامة امام الراي العام الايطالي وجمعيات حقوق الانسان في ايطاليا وترويج المشكلة في مصر..متناسين ومتجاهلين ان هناك اشخاصا وهيئات ومنظمات بعينها في انتظار اي شىء يخدم قضيتهم ضد مصر في الخارج .. خاصة ان زيارة الرئيس لامريكا وزيارة البابا لمصر اشعلت نيران جديدة في قلوب كارهي ارض مصر.. متجاهلين ان هناك من سيتخذ ما حدث فى القنصلية المصرية مسمار حجا ليضم سموم جديدة لملف ريجيني.. فضلا عن اننا نبذل جهود مضنية لعودة السياحة لمصر.. ويضيف لابد ان نميز الفارق بين المصالح الشخصية ومصلحة الوطن... والا نعطى الفرصة لاعداء الوطن الذين يحاولون تضخيم المشكلة من منظمات بعينها تتخذ من اي شىء وسيلة للهجوم على مصر ويقع العبء الاكبر فى مواجهة ذلك على المصريين فى الخارج.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
خدمة الأخبار العاجلة
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق