الجمعة 24 من رجب 1438 هــ 21 أبريل 2017 السنة 141 العدد 47618

رئيس مجلس الادارة

هشام لطفي سلام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

فى ضربات للقوات الجوية والجيش الثالث ضد البؤر الإرهابية
مقتل 21 تكفيريا بشمال ووسط سيناء
> كتب ـ محمد حسن
استمرارا لجهود القوات المسلحة في القضاء علي البؤر الإرهابية واستهداف مناطق تجمع العناصر التكفيرية بشمال ووسط سيناء، واصلت القوات الجوية دعمها لعناصر إنفاذ القانون لاستهداف أوكار وعربات العناصر الإرهابية ، وبناءً علي المعلومات الواردة من الأجهزة الأمنية عن أماكن البؤر الإرهابية وتحركات العناصر التكفيرية .

وأوضح العقيد أركان حرب تامر الرفاعي المتحدث العسكري أن القوات الجوية تمكنت من استهداف وتدمير عدد من البؤر الإرهابية، فضلاً عن تدمير 4 عربات ربع نقل خاصة بالعناصر التكفيرية ، مشيرا الي انه بالتحري من الأجهزة الأمنية المعنية عن نتائج القذف الجوي تبين مقتل 19 فردا تكفيريا شديدي الخطورة منهم ( أحد القادة البارزين داخل ما يسمي بتنظيم أنصار بيت المقدس - رئيس اللجنة الشرعية بالتنظيم - المسئول عن الاستجواب داخل التنظيم ومنهم 11 تكفيريا من المنتمين للتنظيم من محافظات الوادي و4 تكفيريين شديدي الخطورة ) .

وفى سياق متصل أعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعي أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى واصلت توجيه ضرباتها القاصمة للبؤر الإرهابية وملاحقة العناصر التكفيرية بوسط سيناء، وقد أسفرت أعمال المداهمات عن القضاء على فردين تكفيريين وإصابة 3 آخرين وضبط 3 أفراد متورطين فى دعم العناصر الإرهابية . كما تمكنت عناصر التأمين بنفق الشهيد أحمد حمدى من ضبط عربتين محملتين بكميات كبيرة من المواد المستخدمة فى تصنيع العبوات الناسفة كانت فى طريقها إلى العناصر الإرهابية .

وفى إطار الحد من دعم العناصر الإرهابية ، تمكنت عناصر تأمين الجيش الثالث الميدانى من إحباط محاولتين لتهريب مبالغ مالية كبيرة إلى سيناء لتمويل العناصر الإرهابية فى تنفيذ عملياتها الإرهابية .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
خدمة الأخبار العاجلة
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق