الأربعاء 8 من رجب 1438 هــ 5 أبريل 2017 السنة 141 العدد 47602

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

وزير الدفاع : قضينا على معظم بؤر الإرهاب وسنظل درعا قوية تحمى الوطن وحصناً منيعا لشعبه

كتب ــ إسماعيل جمعة
شهد الفريق اول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى مراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 151 من كلية الضباط الاحتياط دفعة الشهيد نقيب احتياط جمال الدين حسن الحسانين.

ونقل الفريق أول صدقى تحية وتهنئة القائد الأعلى للقوات المسلحة لخريجى الدفعة 151 وأسرهم على الجهد الذى بذلوه طوال مدة دراستهم بالكلية، وانضمامهم بعد التخرج إلى صفوف القوات المسلحة، مؤكدا ان الضباط الاحتياط نبت مخلص من نسيج الشعب المصرى العظيم يمثلون أحد الركائز الفاعلة فى منظومة الكفاءة القتالية للقوات المسلحة بما يملكونه من خبرات مدنية وعسكرية تؤهلهم لاداء دورهم الحيوى فى خدمة الوطن وقواته المسلحة، مشيراً إلى أن الاحتفال بتخريج الدفعة يأتى فى بداية هذا الشهر المجيد الذى يواكب احتفالات مصر وقواتها المسلحة بالذكرى الـ 35 لتحرير سيناء الأرض الطاهرة التى روى أبطال القوات المسلحة رمالها بدمائهم الذكية.

ووجه القائد العام كلمته للخريجين قائلاً :"إن كلمتى اليوم تزامناً مع أحداث جسام حيث يضحى أبطال القوات المسلحة والشرطة بأرواحهم حفاظاً على استقرار هذا الوطن وأمنه وسلامته فى هذه الظروف الصعبة التى تمر بها مصر بعد أن بات الإرهاب يهدد أمن واستقرار الشعوب ولكن رجال القوات المسلحة استطاعوا القضاء على معظم بؤر الإرهاب ونحن ماضون لاستكمال ما بدأوه من مسيرة حتى نقضى على الإرهاب تماماً بإذن الله لتعود مصر إلى سابق عهدها وطناً آمناً مستقراً لأبنائها وزائريها ونجدد العهد أمام الله أن نبذل كل ما فى جهدنا حتى نقتص لشهدائنا الأبرار لتظل مصرنا الحبيبة منبعاً للأمن والاستقرار وأننى على ثقة بأنكم محافظون دائما على الوصول بآدائكم للمهام إلى أرقى مستويات الأداء بوفاء كامل ليمين الولاء للوطن.

وأضاف القائد العام: "عهد وميثاق لله والوطن والشعب أن تظل القوات المسلحة درعاً قوية تحمى الوطن وحصناً منيعاً لشعبه العظيم بعطاء رجالها ووفائهم لمسئولياتهم وحفاظهم على أمن مصر القومي".

وأعلن نائب مدير إدارة شئون ضباط القوات المسلحة قرار التعيين ومنح الانواط لأوائل الخريجين، حيث قام الفريق اول صدقى صبحى بتقليد أوائل الخريجين نوط الواجب العسكرى من الطبقة الثانية الذى صدق على منحه لهم الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة تقديراً لأدائهم المتميز خلال فترة الدراسة فى الكلية وردد الخريجون يمين الولاء.

حضر الاحتفال الفريق محمود حجازى رئيس اركان حرب القوات المسلحة والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وقادة الافرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وعدد من المحافظين وقدامى مديرى كلية الضباط الاحتياط وأسر الخريجين.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2017/04/05 06:30
    0-
    2+

    سنظل مدينين لكم بالفضل مقدرين تضحياتكم ماحيينا
    ندعو الله أن يشد ازركم ويبارك فى سواعدكم ياحراس الوطن الابطال...رحم الله شهداءكم وشفى مصابيكم... أما الخونة الاشرار فهم الى الجحيم إن شاء الله مكللين بأكاليل الخزى والعار
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق