الثلاثاء 7 من رجب 1438 هــ 4 أبريل 2017 السنة 141 العدد 47601

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

استعدادا لاختيار ملكة «البيئة»
ملكات جمال العالم: مصر «جوهرة».. وزيارتها تجربة ثرية

كتبت ــ سناء عرفة
ملكات الجمال فى أثناء زيارتهن لمكتبة الاسكندرية
استضافت الاسكندرية ملكات جمال العالم المشاركات فى مسابقة ملكة جمال البيئة، ويشاركن اليوم فى مسابقة لاكتشاف المواهب بأحد فنادقها الكبرى قبل أن ينتقلن فى جولة سياحية بالقاهرة.

وأكدت آمال رزق، المنسقة العامة لمسابقة ملكات جمال العالم، أن هؤلاء الفتيات أعجبن كثيرًا بالأماكن اللاتى زرنها فى مصر، وسيعملن على الترويج للسياحة فى مصر من خلال نشر فيديوهات على صفحاتهن عن الأماكن التى قمن بزيارتها، ودعوة متابعيهن لزيارتها.

من ناحيتها، قالت ملكة جمال كوستاريكا، المتوجة من العام الماضي، إن ملكات الجمال اللاتى يأتين من دول مختلفة ومتنوعة قد حظين بتجربة متميزة فى مصر، وإنهن سيعملن على نشر تلك التجربة بهدف تنشيط السياحة فى مصر. وأضافت أن مصر «جوهرة» ويجب على العالم أن يدرك ذلك. بينما عبرت ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية عن إعجابها بالمعالم السياحية، مشيرة إلى أن مصر تتمتع بقدر كبير من الحضارة والثقافة. أما ملكة جمال اليابان التى تخرج للمرة الأولى من بلدها فى زيارة خارجية، فقد أكدت أن زيارتها لمصر تجربة ثرية لما تتمتع به من ثقافة وحضارة وجمال، وأخيرا أشارت ملكة جمال روسيا إلى أن مصر تعتبر مقصدا سياحيا شهيرا فى روسيا، وأن عددا كبيرا من المواطنين فى بلدها يتطلعون لزيارتها ولا يشعرون بأى خطر، لذلك فهى تتوقع توافد عدد كبير منهم على مصر فى الشهور المقبلة.

تستمر زيارة الملكات لمصر حتى ١٤ إبريل الحالى، موعد اختيار ملكة جمال «البيئة» والتى تقام فعالياته الختامية بشرم الشيخ.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق