الجمعة 20 من جمادي الاولى 1438 هــ 17 فبراير 2017 السنة 141 العدد 47555

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

سعفان : تعميم منظومة الشباك الواحد للخدمات الجماهيرية بالقوى العاملة

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إنه سيتم الانتهاء من تفعيل منظومة الشباك الواحد للخدمات الجماهيرية التى تقدم بديوان عام الوزارة بمدينة نصر فى أول إبريل 2017 لتنظيم العمل وتيسيرا على المواطنين.

وأشار «سعفان» :إلى أن الوزارة بدأت فى تخصيص مكان بالديوان العام يجرى تنفيذه حاليا به أماكن لاستقبال المواطنين تليق بالتعامل مع الجمهور فى سهولة ويسر وإنسيابية بالعمل ، مما يساعد على حسن سير العمل والسرعة فى إنجاز الخدمات الجماهيرية المطلوبة.

وأوضح الوزير أن المكان المخصص للشباك الواحد لخدمة المواطنين به أيضا مكان لتلقى الشكاوى العمالية فى مختلف مجالات الوزارة ، والرد على استفسارات المواطنين، دون الحاجة للمواطن للانتقال للإدارة المختصة ، حيث سيكون هناك ضابط اتصال يقوم بتزويد الموظف المسئول عن شباك الاستفسارات بالرد على أى استفسار للمواطن ، فضلا عن تخصيص أحد الموظفين لمتابعة الشكاوى والردود عليها سواء كانت لمديريات القوى العاملة بالمحافظات أو إدارات ديوان عام الوزارة.

وأكد الوزير أن الوزارة لا تألو جهدا فى تقديم الخدمات الجماهيرية الخاصة بها فى أفضل صورها مع حسن معاملة المواطنين وارشادهم وتقديم المشورة لهم فى كل نواحى العمل بها.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
خدمة الأخبار العاجلة
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق