الجمعة 20 من جمادي الاولى 1438 هــ 17 فبراير 2017 السنة 141 العدد 47555

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس مجلس الوزراء عقب مراسم أداء اليمين:
الحكومة تعمل جاهدة للسيطرة على التضخم والتوسع فى مظلة الحماية الاجتماعية
كتب ــ سحر زهران ومحمد فؤاد
أكد المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء أن المرحلة المقبلة تتطلب المضى قدما فى برنامج الاصلاح الاقتصادى ، واضاف ان الرئيس مهتم بتطوير منظومة التموين.

وأضاف إسماعيل، فى تصريحات عقب عودته من مراسم حلف الوزراء والمحافظين الجدد لليمين، أن الرئيس كلف باهمية تطوير منظومة الزراعة بحيث تتم تغطية احتياجات الشعب المصرى من السلع الغذائية والمنتجات الزراعية مع الوضع فى الاعتبار ضرورة طرح أفكار جديدة تساعد علي وضع حلول جديدة لمشكلات الاقتصاد المصري.

وفيما يتعلق بالتكليفات للمحافظين الجدد، قال إن الرئيس وجه باهمية متابعة المشروعات القومية والخدمية فى المحافظات والاهتمام بمزيد من التواصل مع المواطنين مع مراعاة حل مشكلاتهم.

وحول تعيين محافظة سيدة لمحافظة البحيرة، قال رئيس الوزراء إن نادية صالح عملت لفترة كنائبة لمحافظ البحيرة ولديها خبرة وهي تجربة جيدة لاول سيدة تعمل فى منصب المحافظ.

وحول فلسفة التغيير فى الوزراء والمحافظين، قال ان التغييرات تأتى من اجل العمل على تحقيق اهداف المرحلة المقبلة والاهتمام بالمشروعات التى يتم تنفيذها فى مختلف المحافظات.

واكد ان الحكومة تعمل جاهدة من اجل السيطرة على التضخم مع المضى قدما فى برامج الاصلاح الاقتصادي والتخلص من مشكلة ارتفاع سعر صرف الدولار. واشار الى ان الحكومة تعمل على زيادة مظلة الحماية الاجتماعية لفئات الشعب المصرى والتوسع فى برنامج كرامة وتكافل ليشمل 1،7 مليون اسرة مصرية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
خدمة الأخبار العاجلة
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق