الأحد 1 من جمادي الاولى 1438 هــ 29 يناير 2017 السنة 141 العدد 47536

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مقتل 20 تكفيريا وضبط 36 واستشهاد ضابطين وجنديين

كتب ــ محمد حسن
القوات المسلحة تداهم بؤر الارهابيين فى سيناء
استمرارا لجهود القوات المسلحة فى مداهمة وتمشيط البؤر الإرهابية وملاحقة العناصر التكفيرية، قال المتحدث العسكرى العقيد أ.ح. تامر الرفاعي انه خلال الأيام الخمسة الماضية واصلت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى مداهمة وتدمير البؤر الإرهابية بشمال سيناء ،

 وأوضح أن أعمال المداهمات أسفرت عن نسف وتدمير ومداهمة 28 منزلا خاصا بالعناصر التكفيرية تستخدم فى أعمال المراقبة والاختباء والتأثير بالنيران على القوات بالإضافة إلى تفتيش 47 منزلا للبحث عن أنفاق وتدمير عربتين نصف نقل مفخخة و6 عربات دفع رباعى ، و3 دراجات بخارية، والتحفظ على 5عربات أخرى خاصة بالعناصر التكفيرية، والقضاء على فرد تكفيرى والقبض على 24 آخرين ، و اكتشاف وتدمير 2 جسم نفق رئيسى و5 فتحات أنفاق، وضبط بندقية آلية وعدد خمس خزن و125 طلقة بندقية آلية .

وأضاف المتحدث العسكرى ان قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى واصلت مداهمة وتدمير البؤر الإرهابية بوسط سيناء ، وقد أسفرت أعمال المداهمات عن القضاء على 19 فردا تكفيريا وإصابة 7 آخرين والقبض على 12 فردا يشتبه تورطهم فى أعمال إرهابية وتدمير مخزنين للعبوات الناسفة.

واوضح العقيد الرفاعي انه تمكنت عناصر حرس حدود بالجيش الثالث الميدانى من اكتشاف وتدمير مخزنين تحت الأرض يحتويان على عدد 6 أطنان من المواد المخدرة معدة للتوزيع .

وقد نتج عن أعمال المداهمات استشهاد ضابطين وجنديين من أبطال القوات المسلحة نتيجة انفجار عبوة ناسفة على أحد محاور التحرك .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق