الأحد 5 من ربيع الأول 1438 هــ 4 ديسمبر 2016 السنة 141 العدد 47480

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

إخلاء سبيل الدكتورة منى مينا بكفالة ألف جنيه

> كتب ــ ناجى الجرجاوى
قررت نيابة استئناف القاهرة تحت إشراف المستشار حمادة الصاوى المحامى العام الأول لنيابة استئناف القاهرة أمس إخلاء سبيل الدكتورة منى مينا وكيلة نقابة الأطباء بكفالة 1000 جنيه على ذمة التحقيقات التى تجريها فى عدة بلاغات مقدمة ضدها بسبب تصريحاتها حول تخفيض المستلزمات الطبية للمستشفيات.

كانت منى مينا قد قالت فى تصريحات إعلامية إن أحد الأطباء أبلغها بورود تعليمات للمستشفيات من وزارة الصحة باستخدام السرنجات لأكثر من مرة, نظرًا لنقص المستلزمات الطبية، الأمر الذي نفته وزارة الصحة. وواجهت النيابة منى مينا بما ورد من تصريحات منسوبة لها فى 3 بلاغات مقدمة من وزير الصحة أحمد عماد الدين، ورئيس جامعة القاهرة جابر نصار وأحد المحامين .

وقد أعلن عدد من الشخصيات العامة وممثلى الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني تضامنهم معها, كما أعلنت النقابات الفرعية للأطباء تضامنها أيضا ورفضت أجهزة الأمن دخولهم مبنى النيابة العامة وسمحت للمحامين الحاضرين معها فقط وممثل نقابة الاطباء .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 3
    مهندس استشارى
    2016/12/04 12:15
    3-
    10+

    لا يا فندم
    اى مسئول يدلى بتصريحات يعاقب عليها القانون لا يقول ده إن أحد الأطباء أبلغها بورود تعليمات للمستشفيات من وزارة الصحة باستخدام السرنجات لأكثر من مرة هذا الكلام مرفوض من مسئول بوزارة ويتعين محاسبته على تصريحاته الى تنقل الى خارج البلاد على محمل الجد ويتعين ايضا اقالته من منصبه لسوء تقديره للامور القومية ومصلحة البلاد العليا ولابد من تقديمه لمحاكمة لاثارته البلبلة والاخبار الكاذبة
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    نهاد حسن
    2016/12/04 11:19
    1-
    8+

    أطباء مبتدئين
    بات من الواضح غياب الأطباء الإستشاريين من مستشفيات وزارة الصحة وسلة من الأخصائيين ولايتبقي إلا الأطباء المبتدئين الذين منهم في مرحلة التدريب مما إنعكس علي سوء الخدمة والأداء وكثرة الحوادث بمستشفيات وزارة الصحة
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2016/12/04 09:26
    2-
    36+

    زلات لسان الكبار
    تضخيم وتشهير واثارة قلق الناس لمجرد رسالة على موبايل من طبيب مبتدئ
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق