الأحد 5 من ربيع الأول 1438 هــ 4 ديسمبر 2016 السنة 141 العدد 47480

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

نفى إلغاء الجمارك على «المستوردة» لصالح أشخاص بعينهم..إسماعيل: الحكومة تعمل على زيادة إنتاج الدواجن واستقرار الأسعار

> كتبت ــ سحر زهران
كشف رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف اسماعيل عن أنه تم استعراض كل التفاصيل الخاصة بموضوع الدواجن وتم تكليف مجموعة عمل بدراسة الموضوع من جميع الجوانب لعرض تقرير على مجلس الوزراء،

مشيرا إلى أن الحكومة تعمل على زيادة الانتاج المحلى من الدواجن وتحقيق الاستقرار فى الاسعًار. وقال رئيس الوزراء، فى تصريحات صحفيه مساء أمس، إنه لا صحة لما تردد عن اصدار الحكومة قرار إلغاء الجمارك على الدواجن المستوردة لصالح أى شخص بعينه.

وأضاف أن الحكومة تدرس فرض الضريبة التصاعدية وبنهاية الشهر سيكون هناك تصور بخصوصها من قبل وزارة المالية لعرضها على مجلس الوزراء.

وأضاف أن جميع المشتقات البترولية متوافرة بالسوق المحلى ولا يوجد مشكلة فى الانتاج أو التوزيع، مضيفا أنه بحلول العام الجديد ستبدا مجموعة من الحقول للدخول فى مجال الانتاج خاصة فى الغاز. وأكد رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة طبقت الزيادة فى البطاقات التموينية بدءا من هذا الشهر وتعمل على زيادة عدد المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة لكى يصل الى مليون و٧٠٠ الف أسرة وسيكلف الحكومة ٢٫٥ مليار حنيه

وأضاف أن الحكومة تعمل فى الوقت الحالى على مراجعة ما تم اتخاذه من اجراءات خاصة فيما يتعلق بسعر الصرف وتوفير الدواء بالسوق المحلي. كما نفى ما تردد عن دراسة رفع الحد الأدنى للأجور.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2016/12/04 00:21
    0-
    3+

    بدون غضب :مقومات الاشاعة متوافرة
    التسرع مابين صدور القرار والغائه يعطى الفرصة للمتصيدين والانتهازيين
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق