الثلاثاء 15 من صفر 1438 هــ 15 نوفمبر 2016 السنة 141 العدد 47461

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

سقوط جزء من سقف مبنى الركاب 2 بمطار القاهرة

كتب ــ تهانى عبدالرحيم وهشام عبد العزيز
السقف المنهار بصالة 2
فوجئ العاملون في مبني الركاب رقم 2 بمطار القاهرة بسقوط جزء من السقف بطول نحو 12 مترا وعرض نصف متر مما تسبب في حدوث حالة من الارتباك وسط العاملين وتم ابلاغ الجهات المختصة.

وقد توجه فريق فني من المطار لإصلاح التلفيات التي حدثت في السقف. وقال العاملون بالمطار إن السقوط لم يؤثر علي حركة الركاب، حيث انه لم يكن هناك رحلات بالمطار وقت سقوط السقف.

وقالت مصادر بالمطار إن السقوط ربما نجم عن تلف فتحات الإطفاء الذاتي للحريق أو انفجار مضخة كبري لاطفاء الحريق في الأسبوع الماضي، مما أدي الي تجمع المياه بالسقف وسقوطه من جراء هذه المياة. ويذكر ان مبني الركاب رقم 2 كان قد تم الإعلان عن التشغيل التجريبي له، بعد انتهاء عمليات تجديده في 28 سبتمر الماضي، وتم تسلمه من الشركة المنفذة له .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مهندس / مجدي المصري - القاهرة ...
    2016/11/15 04:27
    0-
    14+

    كفانا فساد وتبرير له ...
    كيف تم الإنتهاء في 28 سبتمر الماضي أي أقل من شهرين وللأسف يتساقط جزء من السقف بمساحة 12x0.5 متر هذا معناه إهمال وفساد ولا تبرروا هذا بأنه ربما وربما فأين الإحتياطات اللازمة لمثل هذه المواقف وماذا لو كان يتواجد ركاب ؟؟ فإذا كان السبب تسرب مياة أو إنفجار مضخة الحريق فالتركيبات جديدة لم تستسغرق الشهر ونصف ..عيب أن نبرر الخطأ والفساد ...////////
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق