الأربعاء 9 من صفر 1438 هــ 9 نوفمبر 2016 السنة 141 العدد 47455

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مصرع 4 من أسرة واحدة انقلبت سيارتهم بطريق إسكندرية الصحراوى بعد إلقاء 4 أشخاص الحجارة عليهم

كتب ـ محمد شومان
أرشيفية
لقى 4 اشخاص من أسرة واحدة مصرعهم بعد قيام 4 من الشباب بإلقاء الحجارة على سيارتهم بطريق إسكندرية الصحراوى مما أدى إلى انقلاب السياراة ووفاة أربعة من مستقليها وتم القبض على المتهمين المتسببين فى الحادث، وتم اخطار اللواء جمال عبد البارى مساعد وزير الداخلية لقطاع الامن العام بالحادث.

وكان قسم شرطة ثانى العامرية قد تلقى بلاغا بانقلاب سيارة واشتعال النيران بها مما أسفر عن وفاة أربعة أشخاص من مستقليها وتبين اصطدام جسم صلب بالزجاج الأمامى للسيارة أثناء سيرها بمكان الواقعة مما أدى إلى إختلال عجلة القيادة بيد قائدها، وفقدانه السيطرة عليها، واصطدامها بالحاجز الخرسانى بالطريق وانقلابها واشتعال النيران بها وتبين تعدد البلاغات بشأن قيام مجهولين بإلقاء الحجارة على السيارات المارة بذات المنطقة مما أدى إلى حدوث تلفيات بتلك السيارات.. وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات تلك الوقائع وتحديد وضبط مرتكبيها.

أسفرت جهود المباحث عن قيام 4 من الشباب وجميعهم مقيمون بالبحيرة حيث قاموا بالاختباء خلف الحواجز الخرسانية والتسابق فيمابينهم على إلقاء الحجارة على قائدى المركبات على الطريق عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا باشتراكهم فى إرتكاب الواقعة بهدف التبارى فيمابينهم على إصابة السيارات المارة بالطريق.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 4
    ابو ماجد
    2016/11/09 09:54
    0-
    4+

    السرقه
    يتسببو في الحادث من اجل سرقة المصبين والمتوفين لقد شاهتها من قبل
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 3
    أسامة الصاوي
    2016/11/09 09:53
    0-
    10+

    برضه رد الفعل متأخر
    يعني في الخبر اعتراف ((بتعدد البلاغات بشأن قيام مجهولين بإلقاء الحجارة على السيارات المارة بذات المنطقة مما أدى إلى حدوث تلفيات بتلك السيارات)) . السؤال بقى : لماذا لم يتم القبض على مرتكبي هذه الجرائم الا بعد هذا الحادث ؟ ولا لازم ننتظر حدوث وفيات وضحايا وبعدين نبحث عن الجناه ؟
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    صلاح المدنى
    2016/11/09 08:44
    2-
    13+

    الشجاعه فى مواجهه الحقيقه
    هل إستطاع نظام التقاضى الحالى فى مصر أن يوقف أو يحد من الجريمه والأعمال الإرهابيه ؟هل إستطاع أن يكبح جماح الفسدة والمرتشين ؟ هل إستطاع ان يقلل من تهريب المخدرات وتداولها وتناولها ؟هل إستطاع أن يجبر سائقى السيارات بإحترام قوانين المرور وتقليل الحوادث ؟ هل إستطاع ان يحد من جرائم البلطجه والسرقه فى وضح النها ر؟ هل إستطاع ان يحد من الغش والتدليس فى الأغذيه والصناعه ؟ هل إستطاع أن يحد من الإحتكار والإستغلال ؟ هل إستطاع أن يعلى من هيبه الدوله وإحترام القانون ورهبته ؟ من عندة إجابه فليعطنى أمارة
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2016/11/09 06:44
    1-
    21+

    حقد وغل كامنين فى نفوس البعض !!ولاحول ولاقوة الا بالله
    اربعة مقابل اربعة ،، يجب التعجيل بإعدام الاربعة القتلة قصاصا
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق