الثلاثاء 27 من ذي القعدة 1437 هــ 30 أغسطس 2016 السنة 141 العدد 47384

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

سامسونج تكشف عن تكنولوجيا متطورة للتليفزيون والثلاجة

تلفزيون SUHD 2016 مع نظام العرض النقطي (Quantum Dot) يقدم أفضل مستويات جودة الصورة النابضة بالحياة ضمن تصميم استثنائي غير مسبوق، مع تجربة المستخدم الأكثر ذكاء عبر تمكين الوصول السهل إلي المحتوي باختلاف أنواعه شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة- صانعة التلفزيونات الأولي عالمياً علي مدي السنوات العشر الماضية- الستار عن تلفزيون SUHD المذهل والجديد..

والذي يشكل بداية لحقبة جديدة في ريادة ابتكارات التلفزيون علي المستوي العالمي. وقد صرح سيونج هو يون، الرئيس التنفيذي لسامسونج الكترونيكس مصر قائلا: «إن تلفزيونات SUHD الجديدة هي نتيجة لتركيزنا الشديد علي الابتكار الذي يؤثر في الناس بشكل مباشر، من خلال توفير جودة الصورة الأفضل علي الإطلاق داخل منازلهم. وسنواصل في العام 2016 جهودنا لتخطي جميع الحدود والتفوق علي كل ما قدمناه سابقاً، لنأتي بمزيج استثنائي من التصميم، والهندسة، والإبداع المتقن.»

وقال السيد/ قاسم حسن- رئيس قطاع أجهزة التلفزيون في سامسونج الكترونيكس مصر: «نحرص في سامسونج علي بذل الجهود الحثيثة والمتواصلة لتوفير جودة الصورة الأفضل داخل كل منزل، وليس أفضل من تلفزيون SUHD لتوضيح نجاحنا في هذا المجال. نحن اليوم نقدّم تلفزيون SUHD مع نظام العرض النقطي الذي يتضمن جودة الصورة الأكثر واقعية علي الإطلاق، والتصميم المذهل، والتلفزيون الأكثر ذكاء، ليستمتع به عملاءنا في مصر.» وتتضمن تكنولوجيا تلفزيونات سامسونج SUHD تجربة النطاق الديناميكي العالي النخبوية (HDR)، مع حد (HDR) أدني يبلغ 1,000 نت لتحقيق مستويات أفضل من التناقض بين الصور المضيئة والمظلمة. وتخفف تكنولوجيا السواد الفائق الجديدة من انعكاس الضوء بشكل واضح أيضاً، وهو ما يعزز جودة الصورة بشكل إضافي. وتمتص تكنولوجيا السواد الفائق المستوحاة من الطبيعية، الضوء الطبيعي بنفس طريقة عمل عين الفراشة التي تسمح لها بالرؤية بشكل أوضح في الظلام. كما أعلنت سامسونج أيضاً عن إطلاق أحدث ثلاجة في السوق المصري وهي ثلاجة سامسونج Twin Cooling Plus والتي من المتوقع أن تغيير شكل البيت والمطبخ العصري. يضيف السيد/ سيونج- هو: «تقوم سامسونج بتصميم كل منتج من منتجاتها وفي ذهنها دائماً احتياجات المستهلكين في كل الأسواق التي نعمل بها، وتعد ثلاجة سامسونج Twin Cooling Plus نموذجاً لذلك، حيث قمنا بتصميم هذه الثلاجة لتوفير اعلي معدلات الرطوبة والكفاءة في استخدام المساحات. وبفضل خاصية التحويل الذكي، يمكن تحويل الفريزر إلي ثلاجة بما يمنح ربة المنزل مساحة إضافية، وهو ما يعني أن المستهلك لن يعاني من نقص المساحات المتاحة للتخزين في أي وقت من الأوقات» يضيف السيد/ تامر الجمل- رئيس قطاع الأجهزة المنزلية- سامسونج الكترونيكس مصر: تحافظ الثلاجة Twin Cooling Plusعلي المواد الغذائية طازجة لأطول فترة ممكنة بفضل معدلات المحافظة علي مستوي الرطوبة ونظام التبريد المزدوج Twin Cooling الذي يقوم بشكل مستقل بتبريد وتجميد المكونات من خلال تدفق الهواء المبرد داخل الثلاجة بصورة منفصلة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
خدمة الأخبار العاجلة
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق