الثلاثاء 27 من ذي القعدة 1437 هــ 30 أغسطس 2016 السنة 141 العدد 47384

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

السعودية المصرية للتعمير تنجح فى تسويق 60% من مشروعها بالقاهرة الجديدة

نجحت الشركة السعودية المصرية للتعمير فى بيع أكثر من 60 % من وحدات المرحلة الاولى من كومباوند الرياض سيكون المقام على مساحة 68 فدانا بالقاهرة الجديدة وباستثمارات إجمالية تتراوح بين 2.8 الى 3 مليار جنيه .

وصرح المهندس درويش حسنين , الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير , بأن الشركة نجحت فى تحقيق تلك المبيعات خلال 3 اشهر فقط من طرح المرحلة الاولى من « الرياض سيكون « للتسويق والبيع مما يعكس نجاح وتميز المشروع وثقة العملاء فى الشركة السعودية المصرية ومصداقيتها وسابقة اعمالها فى السوق المصرية والتى أمتدت لفترة اكثر من 40 عاماً .

وأضاف حسنين ان « الرياض سيكون» سيتم الانتهاء منه خلال 2019 ويتم تنفيذه على احد اراضى الحصة العينية التى سددتها وزارة الاسكان فى زيادة رأسمال الشركة السعودية المصرية للتعمير العام الماضى .

وكان قد تم إقرار زيادة رأسمال الشركة في بدايات عام 2015، بـ243 مليون دولار، مناصفة بين الحكومتين السعودية والمصرية، بواقع 121.5 مليون دولار لكل جانب، ودفعت الحكومة السعودية حصتها نقدًا في يناير 2015، أما المصرية فقامت بتوفير 3 قطع أراضٍ بالقاهرة الجديدة وأسيوط الجديدة ودمياط الجديدة، على مساحة 97 فدانا، تمثل حصتها بصورة عينية .

وأضاف حسنين ان الشركة بدأت الاعمال الانشائية للمرحلة الاولى من المشروع كما جهزت مكاتب للتسويق بموقع المشروع، ليتم التسويق بصوره أساسية بالموقع، للتيسير على العملاء وإتاحة فرص للعميل برؤية المشروع، والاطلاع على سير الأعمال.

ونفذت الشركة السعودية المصرية للتعمير عدة مشروعات عقارية ومثلت نموذجاً ناجحاً للشراكة بين حكومتين وامتد عملها طوال 40 عاماً .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
خدمة الأخبار العاجلة
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق