السبت 3 من جمادي الآخرة 1437 هــ 12 مارس 2016 السنة 140 العدد 47213

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

المــال الســايب ..[6]
مشروعـات بمليارات الجنيهات فى مهب الـريح

إشراف : حجاج الحسينى
فى الوقت الذى تسعى فيه الدولة لتوفير الاعتمادات المالية لإضافة مشروعات جديدة وتوفير احتياجات المواطنين من الخدمات والمرافق، هناك مشروعات كبيرة تنتشر فى جميع محافظات مصر تكلفت مئات الملايين ومليارات الجنيهات دون استغلال مما يعد إهدارا للمال العام.. صفحة «المحافظات» تواصل فتح ملف المال السايب للبحث عن حلول للاستفادة من المليارات التى تم إنفاقها، فى بورسعيد.

تحول المتحف القومى إلى «خرابة» بعد إزالة المبنى حتى سطح الأرض وتوقف إعادة بناء المتحف مرة أخري، كما تعثرت مشروعات الجهاز التنفيذى للمنطقة الحرة، ومنها المول التجارى الكازينو البحرى أبراج المحروسة السكنية ـ المجمع الثقافى قرية الياقوت ـ مارينا اليخوت ومنشآت صحية وسياحية تجاوزت المليار ونصف المليار جنيه.. فى المنوفية يقف «مول شبين الكوم» شاهدا على فساد الجهاز التنفيذى حيث تم بناء المول بمبلغ 117 مليون جنيه من حساب المنطقة الصناعية بقويسنا ثم توقف العمل فى المشروع منذ مايو 2014 بعد إحالة الواقعة الى الرقابة الإدارية.. وفى المنيا يقف المتحف الآتونى شاهدا على عجز وزارة الآثار عن افتتاحه كما تبحث قاعة المؤتمرات الدولية وارض استراحة المحافظ عن فرص استغلالها الى جانب تعثر مشروعات المياه والصرف الصحي.

أما بنى سويف فقد اشترى شباب الخريجين «الوهم» فى أراضى الاستصلاح بقرى الظهير الصحراوى حيث لا توجد مياه للرى الى جانب نقص الخدمات وغياب الأمن.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
خدمة الأخبار العاجلة
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    asd22
    2016/03/12 13:24
    0-
    0+

    رجاء
    من الأهرام تبعث كل مواضيع الفساد و سرقة المال العام علي صفحة الحكومه أو صفحة الرئاسه ....لأن الشعب يرى كل هذا كل يوم من حوالى اكثر من 80سنه....هو فى حد من رجال الحكومه دافع مليم من جيبه .....ما تولع ....صح يا حكومات الطناشى....فين أموال المهربه ؟؟؟؟؟؟فين حسين سالم و غالى و ...غريهم..
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق