الجمعة 12 من ربيع الآخر 1437 هــ 22 يناير 2016 السنة 140 العدد 47163

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الرئيس الصينى خلال زيارته مجلس النواب: آن للشعب المصرى الفخر بإنجازاته

◀ ‫كتب ـ أحمد عامر:
الرئيس الصينى خلال زيارته لمجلس النواب
أكد رئيس جمهورية الصين شى جين بينج خلال زيارته مجلس النواب والاجتماع مع الدكتور على عبد العال رئيس المجلس، أنه جاء مهنئاً البرلمان المصرى فى مقره والشعب المصرى من خلال ممثليه على استكمال مؤسسات الدولة وبنيانها التشريعي.

وقال: إن الشعب المصرى آن له أن يفخر بما أنجزه من بناء مؤسساته والانتهاء من خارطة الطريق التى ارتضاها ، وأكد دعم بلاده لمصر فى مواجهة الإرهاب الذى لا دين ولا وطن له ، وأن الأيام المقبلة ستشهد تكاملاً مصرياً - صينياً فى جميع المجالات .

ومن جانبه ، اكد الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، أن ما تقدمه الصين من دعم سياسى واقتصادى لمصر له عظيم الأثر فى قلوب المصريين ، وأن مواقف الصين الداعمة للسلام فى الشرق الاوسط وما أظهرته من دعم للشعب المصرى وإرادته الحرة عقب ثورة 30 يونيو لا يمكن أن ينساه المصريون .




وكان فى استقبال الرئيس الصينى والوفد المرافق له فى مقر مجلس النواب الوكيل سليمان وهدان والمستشار احمد سعدالدين أمين عام المجلس، وممثلو الهيئات البرلمانية وعدد من المستقلين.

وفى نهاية اللقاء الذى استمر نصف ساعة تقريبا، قدم رئيس مجلس النواب للرئيس الصينى أول ميدالية للمجلس. كما وجه الرئيس الصينى الدعوة لرئيس مجلس النواب لزيارة الصين مع وفد من نواب المجلس .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق