السبت 29 من ربيع الأول 1437 هــ 9 يناير 2016 السنة 140 العدد 47150

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

كواليس الشاشة

في إطار خطة تطوير الفضائية المصرية، يعرض برنامج "مباشر من مصر " فقرة جديدة تختص بالتحقيقات الزراعية بعنوان " طبعا نقدر " وذلك بدءا من اليوم 6٫15 وحتي 7 مساء.

ويقدم الفقرة المذيعة منة الشرقاوي ومحمد غانم رئيس تحرير الأهرام التعاونى واخراج شريف الجمال وخالد حجازي إشراف محمود عبد السلام رئيس القناة الفضائية المصرية وتتناول الفقرة اسبوعيا مجموعة من القضايا الزراعية الشيقة التي تهم صغار المزارعين والمستثمرين ومنتجي الثروات الحيوانية و الداجنة و السمكية ،حيث يعتمد علي النزول ميدانيا للمزارعين والمربين علي أرض الواقع في حقولهم ومزارعهم للاستماع إليهم وتناول مشكلاتهم علي أرض الواقع وتقديم حلول لها.

كما يزور المشروعات القومية الكبري وأبرزها مواقع مشروع استصلاح ال 1.5 مليون فدان و الإستزراع السمكي الأرضي البحري العملاق بقناة السويس والصوامع الجديدة الجاري تنفيذها بمنحة إماراتية وعددها 25 صومعة بطاقة تخزين 1.5 مليون طن وغيرها.

أقتربت ساعة الحسم، وتعلقت آمال طلاب برنامج المسابقات الأشهر "ستار أكاديمي"، المذاع علي شاشة سي بي سي، بلقب البرنامج، وجائزته المالية والفنية، ليستمر البرنامج في إخراج الوجوه الجديدة، وتأهيلها فنيا، وغنائيا، ومسرحيا، ليكونوا نواة النجاح في المنطقة العربية.

7 متنافسون، أحلامهم تعلقت بالمسابقة، الشاعر أمير طعيمة أشاد خلال حفلات البرنامج السابقة، بالطالبة دينا عادل لأنه يري لديها ميزة وهي تغيير أداءها مع كل أغنية، وتمثل بعض الكلمات، موضحا أنه راض عن آدائها بنسبة 100 %، كما أنها تتنقل بين الألحان بسلاسة. والمنافسة أشتعلت بين الطلاب، وأقترب حسم اللقب، وسط زيادة فرص وصول مصر أو لبنان إلي اللقب، بسبب وجود 3 مصريين حتي الآن بالمسابقة، واثنين من لبنان، ومتسابقة من المغرب، وأخر من تونس، ليبقي الوضع في إنتظار الحسم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

بدأت قناة "تن" عرض حلقات برنامج "مساء القاهرة" والذي تقدمه إنجي أنور ويذاع البرنامج من السبت إلي الأربعاء، في الثامنة مساءً

‎أعلن الفنان أشرف عبد الباقي تعاقده رسميا مع قناة "ام بي سي مصر" علي تقديم موسم جديد من "مسرح مصر" المقرر إنطلاقه في يوليو القادم، ونفي عبر الصفحة الرسمية لمسرح مصر علي الفيس بوك ما تردد حول إنسحاب بعض نجوم العمل وكتب :" علي ربيع وحمدي وعمر واوس اوس وعبد الرحمن لو مش موجودين في العرض علشان كانوا بيصوروا فيلم أو مسلسل وبياخدوا فرصة ما نقدرش نمنعهم بالعكس نشجعهم ونتمني لهم النجاح، وخصوصًا أن كل الموجودين أصبحوا نجوم وليهم جمهور بيحبهم"

‎عاد السبت الماضي الإعلامي وائل الإبراشي مقدم "العاشرة مساءً" علي قناة "دريم" لإستئناف تقديم البرنامج، بعد حصوله علي إجازة لمدة أسبوع

بدأت قناة "سي بي سي" عرض برنامج المسابقات "من سيربح المليون" منذ الخميس الماضي ويقدمه الإعلامي جورج قرداحي

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق