الأحد 2 من ربيع الأول 1437 هــ 13 ديسمبر 2015 السنة 140 العدد 47123

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

المدرب الجديد يوقع رسميا للزمالك
باكيتا : أسعى لتحقيق إنجاز مع الفريق .. وأقدر الإعلام وأحترم الجميع

◀ حسن خلف الله وحاتم الشربينى
وقع البرازيلى ماركوس باكيتا رسميا على عقود توليه مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خلفا للبرتغالى فيريرا، وذلك فى المؤتمر الصحفى الذى عقد أمس بمقر النادي، حيث سيحصل باكيتا على 35 ألف دولار راتبا شهريا خلال الأشهر الستة الأولي، على أن تزيد إلى 40 ألف دولار خلال السنة التالية من العقد الذى يمتد عاما ونصف العام، كما تم وضع شرط جزائى على الطرفين بقيمة شهرين.

وحضر المؤتمر الصحفى رئيس الزمالك ومعه أعضاء الجهاز الفنى لفريق الكرة المكون من إسماعيل يوسف مدير الكرة وطارق مصطفى المدرب العام ومدحت عبد الهادى المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى وحمادة أنور المدير الإداري، ومعهم لويس جوستافو مدرب اللياقة البدنية الذى أحضره باكيتا معه وتعاقد مع الزمالك مقابل راتب شهرى قدره 8 آلاف دولار.

وخلال المؤتمر أعرب باكيتا عن سعادته بوجوده فى الزمالك مبديا حماسه لتلك التجربة، وقال إنه يسعى لتحقيق إنجاز مع الفريق، وأن ذلك لن يتم إلا بالتعاون بين جميع العناصر من إدارة وجهاز فنى ولاعبين وجماهير، مشيرا إلى أن الدعم الجماهيرى الكبير سيكون بمثابة قوة دافعة له فى بداية عمله مع الزمالك.

وأكد باكيتا ـ خلال المؤتمر ـ أنه لم يتحدث مع أى وسيلة إعلامية منذ قدومه إلى مصر، مشيرا إلى أنه لن يتحدث عن أى زميل له أو لاعب إلا بالشيء الإيجابى فقط من أجل صناعة مجد للفريق، مبديا تقديره لدور الإعلام واحترامه للجميع فى مصر.

وكشفت كلمات باكيتا الأخيرة عن ذكائه فى التعامل مع وسائل الإعلام، بعد اضطراب الأجواء فى بداية المؤتمر بسبب الرسائل التى وجهها رئيس النادى للإعلام، وكذلك البيان الذى سبقها من أعضاء مجلس إدارة النادى بالامتناع عن تعامل الجميع داخل الزمالك مع وسائل الإعلام المختلفة تضامنا مع رئيس النادي، وذلك لحين انتهاء تلك العلاقة المضطربة بينه وبين الإعلام.

من جانبه وجه إسماعيل يوسف مدير الكرة الشكر لرئيس النادى على توجيه الدعوة له للوجود فى لجنة اختيار المدير الفنى الجديد للفريق، مشيرا إلى أن باكيتا اسم كبير، وشدد على أن التعاون والتكاتف سيكون سر نجاح الزمالك هذا الموسم مثلما حدث فى الموسم الماضي، فى حين أعرب طارق مصطفى المدرب العام عن سعادته بالثقة التى حصل عليها من قبل مجلس الإدارة، مؤكدا سعى الجهاز الفنى بالكامل لتحقيق معادلة الأداء والنتيجة الفترة المقبلة وإرضاء جماهير الزمالك.

وقال لويس جوستافو مدرب اللياقة البدنية أنه يشعر بالفخر لكونه يعمل فى فريق بحجم الزمالك ذى شعبية وجماهيرية كبيرة على المستوى العربى والإفريقي، وأضاف أنه يعمل فى مجاله لما يقرب من 12 عاما، وأن طبيعة عمله هى مساندة الجهاز الفنى من خلال إعداد اللاعبين بدنيا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
خدمة الأخبار العاجلة
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    صالح البيومى
    2015/12/13 07:06
    1-
    0+

    التوفيق يارب من عندك
    شدوا حيلكم ياكل الزماكاويه دون استثناء لان الزمالك لن يكون له وجود بلا زمالكاويه " وقل اعملوا " ومن خد الاجره حاسبه الله على العمل وياسلام لو تحققوا المعادله مره تانيه السنه دى يعنى دورى وكاس ان شاء الله " والله عنده حسن الثواب"
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق