الأثنين 2 من ذي القعدة 1436 هــ 17 أغسطس 2015 السنة 140 العدد 47005

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

خطاب يكشف قلق تشارلز من طلاق «ديانا» حتى قبل الزواج منها

لندن ـ (أ ش أ): كشف خطاب كتبه الأمير تشارلز ولى عهد المملكة المتحدة عام 1980، أنه كان قلقا بشأن الطلاق من الأميرة ديانا حتى قبل الزواج منها، واعترف تشارلز فى خطابه إلى صديقته السابقة جانيت جنكنز، أنه يخشى من احتمال الطلاق وتأثير هذا على أى طفل قد ينجبه منها. جاء ذلك ردا على الأنباء بأن جنكنز - موظفة استقبال ويلزية المولد فى القنصلية البريطانية فى مونتريال بكندا - نفسها قد طلقت، قائلا إنها كانت محظوظة أنها "اكتشفت الخطأ مبكرا وأنها لم تبدأ فى تكوين أسرة".

وكتب ولى عهد بريطانيا فى الخطاب قائلا "بدء تكوين أسرة وارتكاب خطأ من هذا القبيل هو بصراحة أمر يقلقنى بشكل كبير. يجب على فقط أن أتزوج فى أقرب وقت ممكن وبعد ذلك كل هؤلاء الناس قد يسترخوا قليلا"، وتابع "ما زلت أعتقد أن حل زواجى بأى فتاة من دول الكومنولث هو الأفضل". وكتب الأمير هذه الرسالة فى شهر يونيو عام 1980، قبل أحد عشر شهرا من زفافه إلى الليدى ديانا سبنسر.

وذكرت صحيفة "الديلى ميل" أنه تم الكشف عن مضمون هذه الرسالة الآن، حيث إنها واحدة من ست رسائل طرحت حاليا للبيع فى مزاد فى الولايات المتحدة. وتباع الرسالة من قبل أليسيا كارول، تاجرة تذكارات الأسرة الملكية البريطانية، والتى تأمل فى جمع 2500 إسترلينى من بيعها. وحاولت كارول فى السابق بيع الرسائل فى مزاد عبر موقع شهير على الإنترنت فى عام 2009 مقابل 20 ألف إسترلينى، إلا أنه تم رفض بطاقة الائتمان الخاصة بالمشترى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق