الثلاثاء 26 من شوال 1436 هــ 11 أغسطس 2015 السنة 140 العدد 46999

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مجلس الأعمال المصري ـ الكندي يروج للاستثمار

كتب ـ محمد حماد‏:‏
يبدأ مجلس الأعمال المصري الكندي حملة للترويج لفرص الاستثمار المصرية خلال الفترة المقبلة‏,‏ تستهدف أسواق فنلندا واستونيا‏.‏

وقال المهندس معتز رسلان رئيس مجلس الأعمال المصري الكندي: إن مصر أصبحت لديها أجندة ضخمة من المشروعات الاستثمارية في مختلف المجالات, مما يحتاج إلي تكثيف الحملات الترويجية لعرض فرص الاستثمار بمصر في مختلف الأسواق العالمية.


وأضاف أن الوفد المصري المشارك في الحملة الترويجية التي تستهدف السوقين الشهر المقبل, يضم قطاعات استثمارية مختلفة, فضلا عن أن الاستثمار في محور قناة السويس سوف يتصدر المناقشات, بعد أن شاهد العالم من خلال الحفل الأسطوري لافتتاح قناة السويس الجديدة مدي أهمية الاستثمار في مصر, وتحديدا في تلك المنطقة الحيوية في قلب حركة التجارة العالمية.


وأضاف إننا نتبني إستراتيجية في المجلس تستهدف طرق الأسواق غير التقليدية والتي يوجد بها فرص استثمارية واعدة لمصر سواء علي مستويات الإنتاج أو المواد الخام اللازمة للصناعة.


وأشار إلي أن هذه الأسواق تعد رافدا مهما لتنافسية العديد من المنتجات المصرية, وهو ما لمسناه خلال زيارة المجلس السابقة إلي بيلاروسيا, حيث تم اكتشاف أكبر شركة عالمية لتصنيع مادة البوتاس التي تستخدم في العديد من الصناعات بمصر وتم توقيع عقد كبير معها بأسعار تنافسية بدلا من استيرادها من أسواق مختلفة وبأسعار مرتفعة.


وأضاف أنه سيتم خلال الجولة الترويجية تنظيم لقاءات ثنائية مع المستثمرين في كل من البلدين إلي جانب تنظيم لقاءات علي المستوي الرسمي مما سيسهم في تعزيز حركة الاستثمارات بين مصر وكل من السوقين.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق