الأثنين 25 من شوال 1436 هــ 10 أغسطس 2015 السنة 140 العدد 46998

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

934 استحقوا زيادة درجاتهم فى تظلمات الثانوية

كتبت ـ نيفين شحاتة :
محمد سعد رئيس الادارة المركزية للتعليم الثانوى رئيس عام امتحان الثانوية العامة
صرح محمد سعد رئيس الادارة المركزية للتعليم الثانوى رئيس عام امتحان الثانوية العامة بأن إجمالى عدد الحالات المستحقة للزيادة بالنسبة للطلاب المتظلمين من نتائجهم حتى أمس بلغ (934) حالة وفقًا للإحصاءات الواردة من الإدارة العامة للامتحانات .

وقد جاءت إحصاءات زيادة الدرجات بعدد الحالات التى تمت زيادة درجاتها إلى نصف درجة (326) حالة وعدد الحالات التى تمت زيادة درجاتها إلى درجة (474) حالة وعدد الحالات التى تمت زيادة درجاتها إلى درجة ونصف الدرجة (45) حالة وعدد الحالات التى تمت زيادة درجاتها إلى درجتين (55) حالة وعدد الحالات التى تمت زيادة درجاتها إلى درجتين ونصف الدرجة (10) حالات وعدد الحالات التى تمت زيادة درجاتها إلى ثلاث درجات (10) حالات وحدد الحالات التى تمت زيادة درجاتها إلى أكثر من ثلاث درجات (14) حالة. وجار استكمال إحصاء حالات زيادة الدرجات لطلاب الثانوية العامة المتظلمين من نتائجهم أولا بأول.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    جمال احمد جمال
    2015/08/10 05:38
    0-
    0+

    المحاكمة الفورية واجب وطنى
    الدولة المصرية ترفع خلال هذه الأيام تحقيق الشفافية لكل ما يصدر عنها وإذا كان ثبت بالدليل القاطع العبث الذى تم خلال امتحانات الثانوية العامة وما تتبعه من تصحيحها ثم الاعلان السخيف لنتائجها مما أثر بالسلب على مستقبل الطلاب فيجب أن تصل الشفافية باحالة كل المسئولين عن العملية التعليمية لمحاكمة عاجلة وفورية عما فعلوة من اهمال وتقصير متعمد بحق الطلاب رجال المستقبل إذا كنا نريد بناءا صحيحا للوطن المفدى
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق