الجمعة 22 من شوال 1436 هــ 7 أغسطس 2015 السنة 140 العدد 46995

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

عبدالصادق يفرض حظرا إعلاميا على الفريق والجهاز الفني
الأهلى يخوض مرانه الأخير بسوسة استعداداً لمواجهة النجم بالكونفدرالية

تونس ـ خاص الأهرام:
بعثة الاهلى في مطار القاهرة
قرر علاء عبدالصادق مدير قطاع كرة القدم بالنادى الأهلى فرض حظر إعلامى على الجهاز الفنى وفريق الكرة بالكامل خلال الفترة المقبلة بعد الأحداث الأخيرة التى شهدتها القلعة الحمراء ومنها التراشق والأزمات ما بين وائل جمعة مدير الكرة الذى تم إعفاؤه من منصبه والثنائى حسام غالى وعبدالله السعيد اللذين تم توقيع عقوبة مالية عليهما بجانب إبعادهما عن رحلة تونس .

وشدد عبدالصادق خلال اجتماع مصغر مع الفريق وجهازه الفنى فى مطار القاهرة صباح أمس على أنه لن يسمح من جديد بحدوث أى تجاوز مهما كان وهناك عقوبات ستطول أى شخص سواء كان لاعبا أو عضوا بالجهاز الفنى سيخالف التعليمات .

وكانت بعثة فريق الكرة قد غادرت صباح أمس إلى تونس ومعها 22 لاعبا هم: شريف إكرامى وأحمد عادل ومسعد عوض لحراسة المرمى ، محمد نجيب وسعد سمير وشريف حازم ومحمد هانى وصبرى رحيل وحسين السيد وأحمد فتحى وشريف عبدالفضيل للدفاع ، حسام عاشور ومحمود حسن «تريزيجيه» ومؤمن زكريا ووليد سليمان ورمضان صبحى وصالح جمعة للوسط، وعماد متعب وعمرو جمال وجون انطوى وايفونا وأحمد عبدالظاهر للهجوم .

وكان القنصل المصرى فى تونس محمد محمود فى استقبال بعثة الفريق بالمطار ومعه سيف الوردانى ممثلاً عن نادى النجم الساحلى ، وانتقلت البعثة مباشرة إلى مدينة سوسة والتى خاض فيها الفريق مرانه الاول فى التاسعة من مساء أمس بتوقيت تونس العاشرة بتوقيت القاهرة على أحد الملاعب الفرعية لنادى النجم الساحلى على ان يخوض مرانه الأخير مساء اليوم فى التوقيت نفسه بالملعب الإوليمبى بسوسة التى ستقام عليه المباراة .

ويعقد فتحى مبروك المدير الفنى وعماد متعب قائد الفريق مؤتمراً صحفياً على هامش المران الأخيـــر اليوم طبقاً لتعليمات الإتحاد الأفريقى ( الكاف) بدءاً من دور الـ8 .

ويبحث فتحى مبروك المدير الفنى العديد من الطرق لمواجهة النجم الساحلى منها طريقة مواجهة الزمالك الاخيرة وهى الدفع بشريف حازم كظهير ايسر وأمامه وليد سليمان فيما يفكر جدياً فى الدفع بأحمد فتحى فى مركز الظهير الأيمن لغياب باسم على المصاب بشد فى العضلة الخلفية ، كما أن الوافد الجديد صالح جمعة القادم من انبى مرشح بقوة للظهور فى قائمة المباراة وتشكيلتها الأساسية ليكون بجوار حسام عاشور فى مركز الوسط المدافع لغياب حسام غالى وعبدالله السعيد للإيقاف ومحمد رزق الذى رحل على سبيل الإعارة .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق