الأحد 17 من شوال 1436 هــ 2 أغسطس 2015 السنة 139 العدد 46990

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الزمالك يعرض 300 ألف دولار لعودة شيكابالا.. وفيريرا يجدد تعاقده خلال ساعات

◀عمرو الدردير وحاتم الشربيني
يختتم اليوم فريق الزمالك استعداداته قبل مواجهة وادى دجلة باستاد بتروسبورت غدا، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 24 من مسابقة الدورى الممتاز، وكان الجهاز الفنى للفريق قد قرر عدم الدخول فى معسكر مغلق قبل المباراة، خاصة بعد حسم لقب المسابقة رسميا، وبالتالى عدم تأثير نتيجتها على المنافسة، وسيتجمع لاعبو الفريق بمقر النادى قبل المباراة من أجل التوجه لملعب بتروسبورت فى الأتوبيس الخاص بالفريق.

ومن المنتظر أن يتم تسليم نادى الزمالك درع الدورى الجديد عقب انتهاء المباراة، وبالتالى إسدال الستار على الموسم الكروى الطويل، كما سيتم عمل ممر شرفى للاعبى الزمالك أثناء دخول الملعب على الطريقة الأوروبية، وسوف يحضر إحتفالية تسليم درع الدورى الجديد للزمالك المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والمستشار مرتضى منصور رئيس النادى وجميع أعضاء مجلس إدارته، ومندوب من إتحاد الكرة.

من ناحية أخري، حدد مجلس إدارة نادى الزمالك مبلغ 300 ألف دولار كحد أقصى من أجل سداده لنادى سبورتينج لشبونة البرتغالي، وذلك للحصول على خدمات محمود عبد الرازق شيكابالا وعودته مرة أخرى لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فقد إنتقل شيكابالا من الزمالك لسبورتينج لشبونة مقابل 250 ألف دولار سددها النادى البرتغالي، وبالتالى فالزمالك يعرض عليه الحصول على 50 ألف دولار إضافية مقابل رحيل اللاعب، وذلك بعدما رفض المستشار مرتضى منصور مطالب مسئولى سبورتينج لشبونة المادية، والتى تقضى بحصول النادى البرتغالى على 750 ألف دولار نظير رحيل شيكابالا عن صفوف الفريق، واستند الزمالك على عدم استفادة سبورتينج لشبونة من شيكابالا فى حالة رفض عرض الزمالك، لأنه فى حالة قيده بقائمة الموسم الجديد سيعود ذلك بالسلب على النادى البرتغالي، لأنه سيشغل مكاناً بالقائمة بدون فائدة، وهى النقطة التى يحاول من خلالها الزمالك الضغط على النادى البرتغالى للحصول على خدمات اللاعب.

أما بخصوص تجديد عقد فيريرا المدير الفنى للفريق، فقال المستشار مرتضى منصور أنه أنهى كل الاتفاقات مع فيريرا ومع جواو وكيل أعماله، على أن يوقع المدير الفنى على تعاقده الجديد مع الزمالك خلال ساعات.

كما أكد رئيس نادى الزمالك أنه يحاول حاليا الانتهاء من إتمام صفقة مدوية بضم لاعب إفريقى «سوبر»، وأنه فى حالة عدم ضمه سيتعاقد الزمالك مع المهاجم الإفريقى البوركينى إيزياكا أودرياجو لاعب أدميرا النمساوى الذى رشحه مدافع الفريق محمد كوفى لمجلس الإدارة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 4
    ابو العز
    2015/08/02 10:16
    0-
    1+

    250 الف دولار حلوين يا زمالك ,,
    أنا اقترح ان تستفيدوا منهم في مصلحة النادي وخللي شيكايالا يلعب لوحده هناك في البرتغال ؟!
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 3
    صالح البيومى
    2015/08/02 08:44
    0-
    0+

    انتهى الامر
    ماكفاية كدة وبارك اللة فيما رزق وللا فى حاجة الزمالكاوية ميعرفوهاش
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2015/08/02 08:39
    1-
    3+

    عودة الى شيكا.... والقديمة تحلى
    بعد الانتهاء من المهرجانات والاحتفالات والليالى الملاح فرحة بقدوم المولود الغالى بعد طول معاناة وانتظار 12سنة بالتمام والكمال قلق وتشبث بالأمل
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    Egyptian Dr
    2015/08/02 07:58
    2-
    1+

    شيكابالا أكبر مقلب ممكن يشربه الزمالك لو تعاقد معه !!!!
    هذا اللاعب مسكين، مريض نفسى !!!! يسبب لنفسه ولمن حوله مشاكل كثيره تضر استقرار الفريق وتجانسه !!!!! انه صداع مزمن !!!! ماذا فعل هذا اللاعب لمنتخب مصر !!!!! بقى له فى الملااعب سنوات عده وهو مثال للفشل الحقيقى فى لعبه جماعيه !!!! بطلوا اهدار المال العام !!!!
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
    • رأى
      2015/08/02 13:36
      0-
      0+

      حاتم خليل : إذن ماعليك الا القيام بسحر وعمل سفلى لشيكا للاستفادة من مواهبه وقدراته وتحقق خير اضافة!!
      بعدها يأتيك شيكا طائرا بجناحيه سعيا دون أن تتكبد مليما واحدا !!
    • Hatem Khalil
      2015/08/02 12:16
      0-
      0+

      شيكابالا الموهوب
      Egyptian Dr .. أفضل ان تحتفظ برأيك السلبى لنفسك ، اذا كنت لا تعرف قدرات شيكابالا و موهبته فهذا شيء يخصك و لكن رأيك هذا معاكس لملايين الزمالكاويه ، شيكابالا خير أضافه للفريق فى وجود حالة الاستقرار الاداري و الفتى الحالى