الجمعة 15 من شوال 1436 هــ 31 يوليو 2015 السنة 139 العدد 46988

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

استعدادا لمواجهة أوغندا غدا
اليوم المنتخب الأوليمبى يؤدى مرانه الرئيسى فى كامبالا..البدرى يطالب لاعبيه بالحذرمن سوء أرضية الملعب

كامبالا : خاص لـ «الأهرام» :
هدف محمد سالم في شباك اوغندا
يؤدى لاعبو المنتخب الاوليمبى اليوم مرانهم الرئيسى فى الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على الملعب الذى ستقام عليه مباراة العودة غدا مع نظيره الاوغندى بالعاصمة الاوغندية كامبالا ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة لدورة الالعاب الاوليمبية ريودى جانيرو 2016 .

ومن المقرر ان يشهد المران اليوم الطريقة التى سيواجه بها المنتخب نظيره الاوغندى خاصة وانها المرة الاولى منذ اقامة المعسكر التحضيرى لهذه المباراة تشهد اكتمال صفوف الفريق حيث انضم لاعبو الاهلى والزمالك وسموحة وطلائع الجيش قبل السفر فجر امس بساعات قليلة .

ووضح من الجلسة التى عقدها حسام البدرى المدير الفنى مع اللاعبين انه ينوى اللعب بطريقة هجومية من البداية حتى لا يتيح الفرصة لاصحاب الارض لامتلاك الكرة واستغلال فرصة عاملى الارض والجمهور لصالحه لمحاولة تعويض الاهداف الاربعة التى سكنت مرماهم بمصر لدى مباراة الذهاب بين الفريقين.

وشدد البدرى على لاعبيه بعدم التهاون فى الملعب والارتكان الى النتيجة الكبيرة التى تحققت فى لقاء الذهاب بالاضافة الى اللعب بحذر بسبب سوء ارضية الملعب وكذلك الحرص من حكم اللقاء مع توزيع الجهد على مدى الشوطين تفاديا لدرجة الحرارة المرتفعة والرطوبة التى من شانها ان تنال من اللاعبين وتؤثر عليهم سلبيا .. لذلك فمن المتوقع ان يلعب المنتخب بطريقته المعتادة من لمسة واحدة دون الاحتفاظ بالكرة كثيرا وعدم إعطاء الفرصة للمنافس بامتلاك الكرة لتمييزهم بالسرعة واللياقة البدنية المرتفعة خاصة انهم يلعبون على ملعبهم الذى يعرفون جيدا كيف يتعاملون مع ارضيته السيئة.

وكان البدرى والجهاز الفنى قد اكتفيا بمران خفيف امس بعد وصول البعثة لازالة الارهاق عن اللاعبين من جراء رحلة السفر الطويلة التى نالت من اللاعبين .

من ناحية اخرى يحضر اليوم ايمن حافظ مدير المنتخب الاجتماع الفنى للمباراة ومن المنتظر ان يشهد اللقاء حضورا جماهيريا كبيرا من اجل مؤازارة منتخب بلادهم كما سيشهد اللقاء ايضا حضور الجالية المصرية بأكملها للقاء.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق