الأربعاء 13 من شوال 1436 هــ 29 يوليو 2015 السنة 139 العدد 46986

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

اجراءات جديدة لمنع الازدحام بالمطار.. وخدمات لكبار السن

طالب وزير الطيران المدنى بضرورة اتخاذ إجراءات تصحيحية جديدة محددة لتلافى الازدحام داخل صالات الوصول بالمطار وتنسيق توزيع الحقائب بشكل متساو على سيور الوصول وتوافر عدد مناسب من عربات تحميل الحقائب ومن العمال المعاونين داخل الصالات.

وأكد ضرورة التركيز على الخدمات المقدمة لكبار السن أثناء السفر والوصول بالتنسيق مع وزارة الداخلية لزيادة أعداد ضباط الجوازات أثناء فترات الذروة، وتشغيل جميع كاونترات الجوازات أثناء فترتى الذروة الصباحية والمسائية ويتزامن ذلك مع موسم الإجازات الصيفية.

وكان وزير الطيران قد عقد اجتماعا مع رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية ورئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية و المسئولين بشركة ميناء القاهرة الجوى لبحث استعدادات مطار القاهرة لمواجهة تزايد حركة السفر.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    Karim Hassona
    2015/07/29 14:23
    0-
    3+

    لا حديث هنا عن العقل
    سافرت دول كثيره في العالم كثيرآ من الدول العربيه٠ كل دول أوروبا ~ الصين ، البرازيل ولم أجد لمطار القاهره مثيلا إن ما يحدث من سائقي التاكسي في المطار أقل ما يوصف هو إجرام والمسئولين لا يرون ولايسمعون ~ منتهي الاستغلال وتصل الي إستعباد المسافرين وأيضا زوار المطار بشكل عام ٠ هناك مافيا التاكسي وشله عصابه تعمل فقط في المطار ، عداد التاكسي خارج عن الخدمه ولا مجال للحديث عنه مع السائق وإذا ذكرته فكأنك تسب السائق وتنهال عليك جميع أنواع الشتائم ! ولا تجرأ علي الرد هذا بخلاف المعارك بين السائقين عليك من فيهم يفوز بالغنيمه ! ولن ينقذك أحد منهم ،تهتم بحقائبك أو تدخل معهم في مشاكل ؟ و تجد الحل هو السكوت أضمن وأكرم لك فالمسافه من المطار حتي أول شارع جسر السويس لا تزيد عن ثمانيه دقائق مطلوب فيها ٨٠ جنيه ! يعني ١٠ جنيه في الدقيقه الواحده ! ومن المطار حتي عزبه النخل طلب من أحدالقادمين معي ١٥٠ جنيه لا حديث هنا عن العقل فكل شيئ خارج صاله المطار ليس له علاقه بالقانون ، ولا مظهر للحضاره هنا فمواقف الانتظار صممت عشوائيآ والانتظار فيها بالتالي عشوائي والهرجله والبلطجه هي السائده وعربات نقل الحقائب
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق