الأثنين 11 من شوال 1436 هــ 27 يوليو 2015 السنة 139 العدد 46984

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

اللغة العربية تتصدر المواد المتظلم من نتائجها فى الثانوية العامة

تستمر لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية فى تسلم تظلمات طلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول للعام الدراسى الحالى وفقًا للإجراءات المنظمة لذلك.

وأكد محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة أن باب التظلمات للطلاب مستمر لمدة ثلاثين يومًا اعتبارًا من يوم 21 يوليو.

وأضاف أن حصيلة عدد الطلاب المتقدمين للاطلاع على أوراق إجاباتهم للتظلمات تزداد يوما بعد يوم وتعدت الـ 15 ألفا وأن عدد كراسات الإجابة للمواد المتظلم منها قد وصل إلى أكثر من 31 ألف ورقة إجابة. وتعتبر مادة اللغة العربية نظام حديث فى صدارة المواد المتظلم من نتائجها، وأما عن أقل المواد فى نسبة التظلم فهى مادة الجغرافيا للنظام الحديث.

 واضاف ان الوزارة سوف تعطى كل طالب حقه اذا تبين ان هناك خطأ ماديا وقع فى ورقة الاجابة لاى طالب وسيتم ابلاغ مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد لتعديل مجموع درجات الطالب.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    جمال احمد جمال
    2015/07/27 07:51
    0-
    1+

    تصريحات مبهمة
    هل السادة مسئولى التربية والتعليم سيعترفون بالأخطاء التى نتجت من تصحيح أوراق الاجابة بشفافية مهما كانت العواقب عليهم ؟ وما هى الأخطاء المادية التى تصرحونها بها يا سادة يا كرام ؟ وأتمنى ألا تكون تبريرا - كما عودتنا الوزارة - للخروج من أزماتها المتكررة مع الطلاب وأولياء أمرورهم !!!
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق