الأربعاء 6 من شوال 1436 هــ 22 يوليو 2015 السنة 139 العدد 46979

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

إحتفالات عارمة فى الأهلى .. الجهاز الفنى يكافىء لاعبيه بـ 10 الأف جنيه لكل لاعب ويشيد بقدرتهم على الفوز

محمود صبرى :
سادت حالة من الأفراح الشديدة داخل قلعة الجزيرة بالنادي الأهلي وفي مختلف شوارع القاهرة والمحافظات المصرية بعد فوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين علي غريمة ومنافسه التقليدي الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس باستاد برج العرب والمؤجلة من المرحلة ال37 لبطولة الدورى الممتاز.

وبمجرد إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية حتي أنطلقت الجماهير الحمراء في إحتفالات صاخبة تعبر عن حالة فرحة جديدة بمواصلة العقدة علي المنافس الأبيض وعدم قدرته علي الفوز حتي في أحلك الظروف وفي أقل المواسم التي يظهر عليها الفريق الاحمر طوال الفترة الاخيرة .

ورغم حسم درع الدورى للزمالك إكلينكياً ،فلم يحتاج سوي لنقطة واحدة فقط من مباراتي طلائع الجيش ووادي دجلة الباقيتين، إلا أن الجماهير الحمراء تري أنها افسدت فرحة الفوز به عبر مواصلة الإنتصارات الأهلاوية علي أبناء القبيلة البيضاء .

وتغنت الجماهير بلاعبيها كثيراً طوال ليلة أمس والتي طافت حول فرع الجزيرة وهتفت كثيراً للمدير الفني فتحي مبروك الذي أستطاع كسب الرهان بجرأة رغم المفاجأت التي تضمنها التشكيل في بداية المباراة والدفع بشريف حازم وعماد متعب منذ البداية وأراح بجانبة حسين السيد وصبري رحيل وتريزيجية ورمضان صبحي وعمرو جمال ، لكن مبروك كسب الرهان وحقق الفوز وواصل طوفان العقدة ، وطالبت جماهير الأهلي من مجلس الإدارة التجديد لمبروك لعام أخر في ظل ما حققه بإنتشال الفريق من دروى الهزيمة والإحباط لقمة النجاح والإنتصارات .

بينما لم تقل الإحتفالات في ستاد برج العرب رغم محاولات البعض إثارة نار الفتنة حين حاول حازم إمام وأحمد عبدالملك الإعتداء علي رمضان صبحي بعد نهاية المباراة لكن نجحت حنكة حسام غالي في إنهاء الأمر تماماً ، وسادت حالة من الفرحة الشديدة داخل غرفة الملابس وتبادل اللاعبين التهاني ورقصوا وغنوا بصورة سمعها من كان بالخارج بشكل واضح .

وحرص علاء عبدالصادق المشرف العام علي الكرة بالنادي علي النزول لغرفة الملابس لتهنئة لاعبيه وصافحهم جميعاً وهنأهم علي النتيجة والفوز ، وتحامل عبدالصادق علي نفسه واصر علي حضور المباراة رغم مرضة الشديد ليلة تلك المواجهة .

وقال عبدالصادق للاعبيه أنه يثق دوماُ في قدرتهم علي الفوز في أحلك الظروف لأن معدن الأبطال يظهر في وقت الشدائد ، وأضاف أن الاهلي أعتاد علي البطولة دوماً والفوز في المواجهات الهامة وهو ما ظهر واضحاً في الإنضباط والإلتزام الذي أبداه لاعبونا ، واضاف أن خسارة الدورى مؤثرة ولكننا نبني فريقاً للمستقبل لذا فانه قرر منح مكافاة لكل لاعب 10 الأف جنية بعد الفوز بالقمة .

وطالب اللاعبين من عبدالصادق خلال تلك الجسلة بضورة إعادة شارة القيادة لجسام غالي من جديد بعد ما بدر منه خلال الفترة الماضية ، أكثر ما جاز علي إعجاب الجميع هو أن من طالب بذلك هم كبار ونجوم الفريق .

من جانبة قال فتحي مبروك المدير الفني أن لاعبي الأهلي أبطال ونحن تعودنا قهر الظروف ولم أكن مزايداً حين قلت أننا قادرون علي الفوز ولكن ما المسة من حالة الحب بين الجميع هي السبب الحقيقي وراء ذلك وهذا هو الأهلي ، واضاف أن مفاوضات مجلس الإدارة مع مدربين أخرين لا يعنية نهائياً فهو أعتاد ان يؤدي دورة فقط ولكنه دون شك يريد منحه الفرصة كاملة لموسم أخر خاصة بعد النجاحات التي تحققت طوال الفترة الماضية .

 

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 3
    tharwatfekre
    2015/07/22 13:46
    0-
    1+

    كالعادةالزمالك شربها سادة
    لاجديد فاز الأهلي على الزمالك
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    ابو العز
    2015/07/22 06:43
    0-
    0+

    هدف الزمالك من المباراة كان متواضعا ..
    ولهذا خسروا المباراة , وهذا لا يمنع من الأشادة بالأهلي والهدف الجميل الثاني الذي سقط داخل المرمى كقذيفة المدفع !! .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    عمر
    2015/07/22 00:32
    1-
    3+

    الخبثاء فسروا الامر وقالوا خانوك يامر....بالقطاعى والجملة ومحال أن تكون هذه حالة طبيعية لبطل الدورى
    قالوا أن هناك لاعبين يرتدون قمصان حمراء تحت البيضاء (مظهرهم ابيض وقلوبهم حمراء) وهناك آخرون غير راضون عن التصرفات المعروفة ..... الخلاصة : لاعبى الفريقين طلعوا مبسوطين لأن كلاهما حقق هدفه ومراده
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق