الأربعاء 21 من رمضان 1436 هــ 8 يوليو 2015 السنة 139 العدد 46965

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

«غضب» فى الزمالك.. و«أزمة» بالأهلى

كتب ـ حاتم الشربينى وعبدالحكيم أبوعلم:
رفض البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك، التلميحات والاتهامات المتداولة حول وجود ما يسمى «تفويت» الإسماعيلى لمباراته أمام الزمالك، والتى أقيمت أمس الأول وانتهت لمصلحة فريقه بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

وأشار فيريرا، إلى أن الدراويش أدوا مباراة جيدة وكانوا منافسا قويا ولكن الهدف المبكر أربك حساباتهم. وارتفع رصيد الزمالك بهذا الفوز إلى النقطة 80، متصدرا جدول المسابقة ومحافظا على فارق النقاط الست بين الأهلى أقرب منافسيه، وذلك قبل مغادرة الفريق القاهرة مساء أمس إلى جوهانسبرج لملاقاة أورلاندو بيراتس السبت المقبل فى كأس الكونفيدرالية الإفريقية. فى المقابل تغادر بعثة الأهلى صباح غد، فى طريقها إلى مالى عبر «ترانزيت» المغرب لمدة 10 ساعات، استعدادا لمواجهة الملعب المالى بالكونفيدرالية الأحد المقبل، ورغم تفوق الأهلى أمس الأول على المصرى بهدفين مقابل لاشيء، فإن الفريق يعانى أزمة بسبب الغيابات قبل السفر، نظرا لإيقاف أكثر من لاعب، كما يحيط الغموض بأسباب اعتذار علاء عبدالصادق عن السفر مع البعثة. 

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 3
    د. عبدالوهاب - الاسكندرية
    2015/07/08 15:03
    0-
    1+

    باقي أربع نقاط للزمالك من 4 مباريات لحسم البطولة لكي يرتاح الجميع ..وسيفوز فيها جميعا
    فأرجو من الاعلام الكف عن تأجيج المشاعر وإزكاء نار الغيرة بين جماهير الناديين وكفانا مهاترة وإضعاف لروح اللاعبين في الفرق المصرية.
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    سامي
    2015/07/08 13:01
    4-
    4+

    الأهلي باشا
    الأهلي وأتباعه يريدون البطولة بأي ثمن ، حتى ولو تعمد التحكيم خسارة الزمالك أمام المقاصة ، ولو فاز الزمالك يقولون تفويت المباراة ، يا أهلاوية كفاية فضايح
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    الجبرتي ابراهيم الوهيدي -=-
    2015/07/08 02:58
    21-
    6+

    هل هذا هو الأسماعيلي ؟ وهل هذه هي طريقة لعبه ؟ التفويت واضح لكل ذي عينين
    يدعون أنه لم يكن هناك تفويت بين الزمالك والأسماعيلي ,انه لعب مباراة جيدة ولكن هل هذا هو الأسماعيلي ولاعبوه يسلمون الكرة للاعب الزمالك بطريقة مكشوفة عند االألتحام وقال طارق يحيي انه اعطي تعليماته للاعبيه بالخروج بالمباراة الي بر الأمان ومنذ متي يلعب أي مباراة والخروج بها الي بر الأملن وأتذكر أن هناك مباراة كانت بين الأهلي والأسماعيلي والنتجة 4/0 لصالح الأهلي حتي قرب نهاية الشوط الثاني ولم يستسلم الأسماعيلي وانتهت المباراة بنتيجة 3/4 لصالح الأهلي هذا هو الأسماعيلي الذ تعونا علي لعبه أما طارق يحيي لعب بطريقة لكي يفوز الزمالك سيقولون أن المصري فوت ايضا المباراة لصالح الأهلي واعتقد أن المصري بالذات ومذبحة بور سعيد مازالت رواسبها حاضرة وشريط المبارتين شاهد علي ذلك واتقوا الله
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق